اختي الغالية رياحين انا بصراحة تعبت من الخاص ومو عارفة افعله عشان كذا ما في الا انك ترسلين لي التفاصيل وشلون اقدر احصل عليه وكل المعلومات ولا عليك امر على ايميلي وهو
ممنوع وضع الايميلات في المنتدى
والرجاء منك يا اختي ان تسرعي في الرد قبل ان تسافري
:24: :24:
فطيرة التفاح تتمنى للجميع التوفيق والنجاح
:24: :24: :24: :24: :24: :24: :24: :24: :24: :24: :24: :24: :24: :24: :24: :24: :24: :24: ارجع واقول بنات اللي في الرياض وعندها احد في مصر راح يوصل الدواء لها او انها باي طريقة راح تقدر توصل للدواء ولا عليها امر تحسبني معها وان شاء الله نتفق على طريقة ايصال الفلوس واكيد انو ما راح يطيح في كبدها لاني راح احرص قدر الامكان على ذلك ولها جزيل الشكر
مــــــــــــــ ـــــــــــــــ ـــــــــــــــ ـــــــــــــــ ــلاحظة :-
الرجاء عدم التطنيش من الاخوات
فطيرة التفاح تتمنى للجميع التوفيق والنجاح
الله يجازيج الجنه يا أختي رياحين الجنه ويخليج حق عيالج أنا بعد وزني مثل وزنج سابقا واتمنى أن أوصل لنفس وزنج للآنه وزني سابقا كان ما بين الستين وال ثمانيه وخمسين وأتمنى أني أحصل على الدواء مع التعليمات وانا عندي الرجيم إلي بيساعدني وياليت أتقولين لي كم من الوقت سيستغرق ذلك للآني والله مليت ما خليت رجيم ولا أدويه و مافادت وياي وياليت ترسلين لي المعلومات على الإيميل بتاعي وذا ما عندج كلافه ياريت يوصل لي عن طريق الشحن للآن ما عندي حد ساير مصر كان إلي أعرفهم ردوا من مصر وسلامتج

أختج أم غيث
رياحين الجنة
الله يوفقك راسليني على الخاص كيف اقدر احصل عليه
وجزاك الله كل خير
مشكوره اختي

مكن ترسلي لي عالخاص وين ممكن احصله في مصر لان عندي جماعه من اهلنا بمصر و*****ا لله يقدرون يجيبونه من هناك

ياريت بسرعه الله يخليكي لان راجعين بعد كم يوم
وأسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يجعله في ميزان حسناتك وأن يجمعنا في الفردوس الأعلى اللهم آآآآآآآآمين.

الساعة الآن 07:48 .