السلام عليكم ....
يا اخت جالكسي ... مو معناته انك انت طلبتي الوصفة وانها راح توصلك عن قريب انه هذا يعني كلام الاخت رياحين صحيح
واذا قلتيلي والله انك نقصتي 2 كيلو أو 3 كيلو
... ترى الاخت رياحين ما جابت شي يديد
انا اتحداك اذا نقصتي 7 كيلو في ثمانية ايام
ثانيا يا اخت جالكسي لو انتي قريتي موضوعي عدل ما فهمتي غلط... انا ما كنت اطلب رقم تلفون الاخت رياحين شخصيا .. انا كنت اقصد الدكتور نفسه وهذا الشي ما في شي ... بالعكس انا اريد اكلم هذا الدكتور شخصيا ... وعلى فكرة انا سالت اكثر من شخص موجودين حاليا في مصر عن اسم الدكتور وببحين ما حصلوا عن واحد اسمه جذيه .... وما زال البحث قائم
اما بالنسبة للاسباب اللي ذكرتيها للسبب دفاعك عن الموضوع فهي لا تمت صلة بالموضوع .. وهذا الشيء لا يؤكد مصداقية الاخت رياحين بتاتا
اما سبب اقتناعك انت ذاتيا بهذا الدواء .. هو اخذج وعطاج مع الاخت رياحين في المسنجر وغيرها ... هذا الشي اللي كنت اريد اقوله بسبب انه كل شي تبيه على الخاص
يا اخت جالكسي
انا متاكدة مليون بالمية انه هذا الدوا دوا عادي ما يختلف عن اي اعشاب اخرى
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
خواتي العزيزات
انا من الناس الا تعرف رياحين الجنة وكلمتها شخصيا بالتلفون واخذت منها الدواء عن طريق ناس كانوا في مصر
ومقتنعه بكلامها
بس لسا ما وصلني
يوم يوصلني واجربه اقول لكم النتيجة كاملة
والحين
المفروض حنا ما نحط بذمتنا قبل لانتاكد
اتمنى من الكل ما يحكم على الاخرين بالسوء
وانتي يا رياحين الجنة لاتشيلي بخاطرك من البنات

همسة في اذنك ام ابرار
عزيزتي التزمي الصمت وكوني اكثر صبرا الله معاك ونحن ومن صدق كلامك معاك ايضا

اتمنى لك قضاء اجازة سعيدة مع اطفالك وزوجك

اشوفكم على خير
اختي جالكسي ياليت اتكلمينا عن الحبه تبع يوسف ابو بكر ومدى فعليتها وكيف الحصول عليها
حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله ان الى الله راغبون
السلام عليكم ورحمة الله وبركاااااااااته
كيف الحااااااااااال اخواتي الغاليات تري والله اشتقت للمنتدي ولكم :24: :24: توني رادة من السفر
اليوم وشفت الهجووووووووووو م الرهيب ماعندي رد مو لاني ضعيفة او ما املك الحجة والبرهان انا انسانة مسلمة
واتعامل باخلاق الاسلام ومن سبني او اهاني او شكك في ذمتي او تعدي علي بالكلام فالله يسااااااااااااا امحه
وما اقوول غير حسبي الله ونعم الوكيل وان شااااااااااء الله ربي راح يظهر الحق ويكشف الباطل انا دوووم
ما اسوي امر من الامور الا بلجوووئي واتكالي علي رب العالمين ومن يتوكل علي الله فلن يخيب الله ظنه ولن
يخزيييييييييييه ابدااااااااا ........
وانا اقوول للاخت الي تحدت انااااااااااااا ااااااااااااا اقبل التحدي لاني واثقة من كل كلمه قلتها تقولين اتحدي احد
ينزل 7 كيلو في 8 ايام وانا اقووولك قبلت التحدي والبنات الي خذووووووووووه باذن ربي راح يردووون عليكي
بس المهم انك ذااااااااااااك الوقت تتواجدين في المنتدي وتردين علي خواتنا الحبيبااااااااا اات الله يجزاهم ربي كل
خير ويوفقهم
بنات ....هذه الحبوب خطره ...على الكبد والكلى ,,ممكن تعطل وظائف الكلى وتسبب

السرطان ...بعيد الشر...لو وزنى فوق 100 لا يمكن أشتريهم

الساعة الآن 03:00 .