اللي استخدمت تامي فلو لأطفالها تدخل ضروووووري

الأمومة والطفل

اليوم سوينا تحليل انفلونزا الخنازير لأولادي وقالوا اشتباه انه عندهم المرض الله يشفيهم وكل مريض ..المهم صرفوا لنا المضاد الحيوي تامي فلو واعطيتهم اياه الساعة 9في الليل ومن بعد مااخذوا الدواء تقريبا بنص ساعة اشوفهم بسم الله عليهم مو طبيعيين يعني الصغير عمره سنتين و8 شهور بس يبكي بدون سبب حتى نام والأوسط عمره خمسة سنين ونص نفس الشئ بس يبكي وطفشان مع انه طبعه هادي أما الكبير وعمره 7 سنين يقولي ماما أحس إني مو مرتاح قلت له ليه ياحبيبي ؟ قال : ماأدري يمكن عشان فيني خنازير (قصده انفلونزا الخنازير )..وأنا صراحة مرررررررررررة خايفة وقلقانة وكمان قبل شوي قرأت عن اعراض التامي فلو وكملت عندي الوساوس ..ياليت اللي قد استخدمت هالدواء لأولادها تفيدني ..والله لايريكم مكروه ..
69
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اللهم ارزقني الجنه
انا الصراحه ما ادري بس حبيت ادخل وادعيلهم الله يشفيهم ان شاء الله ويعافيهم ويخليهم لك اهم شي اختي كثري السوائل عشان الحراره
جوآن الهيلا
جوآن الهيلا
الله يشفيهيم ويخليهم لك
والله ماعندي قكرة ان شاء الله البنات يفيدوك
ليـآلي
ليـآلي
اسال الله العلي العظيم ان يشفيهم والف لاباس عليهم ويبارك فيهم ويحفظهم لك

حبيبتي لاتوسوسي توكلي ع الله وثابري ع الليمون والعسل وحبة البركه والبرتقال وكل شي دافي

وتري كل ماكانت نفسية الطفل عاليه راح يتحسن ويشفي

ربي يشفيهم ويحفظهم لك
ام حمودى الدلوع
انا ولد اخوى صار عنده اشتباه انفلونزا الخنازير واصرفوله طبعا المستشفى الحكومى هذا العلاج والولد تعب صدره من العلاج وما نفعه
ودوه لطبيب مختص بالاطفال وقام يهاوش قالهم الولد ما فيه انفلونزا والعلاج حق الانفلونزا تعب صدره حيل وعطاه علاج ثانى وابر حق الالتهاب فانصحك تاكدى قبل لا تعطينهم العلاج لان الحين منتشره الامراض وما تعرفين اى مرض
والله يشفى عيالك كلهم
رنين الامس
رنين الامس
ربنا يشفيهم ويعافيهم شوفى اختى الرابط ان شاء الله تستفيدى منة

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2024098