سيتي ماكس ومحل سمينا بنفسك.. ادخلوا بسرعه ابروووح لهم

ساعدوني

بنات

مرحبا

سمينا بنفسك حلوو ولالا

احس انوه زي الهرم

بصراحه ولا مره دخلته

يعني صناعته ايش

ووملابسه تشبه سنتر بوينت ولا احلى ولا يشبه اي ماركه

وباختصار حلو للعيد

الشي الثاني

كلن يمدح ستي ماكس هالموسم

يعني ملابسه برضوه تنفع عيد ولالا

:)

انا بالريااااض
11
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنت-جده
بنت-جده
هلا فيك عزيزتي بصراحه وعني انا اعرف الاثنين كويس انا ما ادري اذا انت بجده او لا ولكن اعتقد البضاعه وحده باي فرع كان الاثنين حلوين انا شريت من سمينا بنفسك بضاعتهم جدا حلوه وفخمه وماقد شفتها باي محل ثاني بس الفتره الاخيره يمكن مو زي اول يعني اول بضاعته جدا حلوه --- اما سيتي ماكس رائع جدا وفيه ملابس ستايل وعلى الموضه وحسب طبعا المواسم واسعاره جدا رائعه لكن بضاعته بصراحه خيال لو روحتي وقت تخفيضات مراح تلاقي طبعا لكن لمن ينزلوا بضاعات جديده وموسميه روحي تفرجي شيك واناقه غير الابداع في الالوان والتنسيق ---- هذا رايي وعسى اكون ساعدتك ولو بشي بسيط
ام شوشو وميدو
ام شوشو وميدو
هلا فيك عزيزتي بصراحه وعني انا اعرف الاثنين كويس انا ما ادري اذا انت بجده او لا ولكن اعتقد البضاعه وحده باي فرع كان الاثنين حلوين انا شريت من سمينا بنفسك بضاعتهم جدا حلوه وفخمه وماقد شفتها باي محل ثاني بس الفتره الاخيره يمكن مو زي اول يعني اول بضاعته جدا حلوه --- اما سيتي ماكس رائع جدا وفيه ملابس ستايل وعلى الموضه وحسب طبعا المواسم واسعاره جدا رائعه لكن بضاعته بصراحه خيال لو روحتي وقت تخفيضات مراح تلاقي طبعا لكن لمن ينزلوا بضاعات جديده وموسميه روحي تفرجي شيك واناقه غير الابداع في الالوان والتنسيق ---- هذا رايي وعسى اكون ساعدتك ولو بشي بسيط
هلا فيك عزيزتي بصراحه وعني انا اعرف الاثنين كويس انا ما ادري اذا انت بجده او لا ولكن اعتقد...
تسلمين غلاتي

انا موجوده بالرياض

بس لأني حامل ومابي افرفر واتعب

وامس رحت سنتر بوينت

مرررررررررررررره شين ومكركب وملابسه حوسه وغاليه وموحلوه

غريب سنتر بوينت

ساعات حلو وساعات لا

فـ علشان كذا سألت اذا ملابسه الايام هذي حلوه اللي هو ستي ماكس وسمينا بنفسك

المشكله ذوقي صعب ومايعجبني اي شي:35:
وجــودالامــل
محلات عااديه
بسس الذووق هو الأهم لاتهمك اسامي المحلات تراا كلهاا قطع قماش

بالنسبه لي كلهم حلووووين بسس سيتي مااكسس احسسه احلى وارتب وانعم
بالتوفيق ان شاءالله :)
ام شوشو وميدو
ام شوشو وميدو
محلات عااديه بسس الذووق هو الأهم لاتهمك اسامي المحلات تراا كلهاا قطع قماش بالنسبه لي كلهم حلووووين بسس سيتي مااكسس احسسه احلى وارتب وانعم بالتوفيق ان شاءالله :)
محلات عااديه بسس الذووق هو الأهم لاتهمك اسامي المحلات تراا كلهاا قطع قماش بالنسبه لي كلهم...
اكيد يالغلا كلها قماش

بس فيه فرق بالخامات والموديلات

عموما انا كنت ابيها للأطفال

مو لي انا

ابي لبس ولادي وبناتي

ل6 سنوات ول 3سنوات

ومحتاره

ادري الماركات كثيره

بس يالله احصل شي حلو
بنت الذيب
بنت الذيب
محل سمينا بنفسك رائع ومميزة ملابسه ولاتشبه الهرم ابدا وانا احبه كثير