~مج ـنونتهـ~
~مج ـنونتهـ~
الله يوفقكم كلكم يا لي رفعتو الموضوع شكلكم كلكم راعيات مشاغل مثلي خخخخ مج لبي قلبس ها الحين عساني اعرف اسويه بجهاز عشان اجرب با لبنس بجيب العيد عرفتن نفسي
الله يوفقكم كلكم يا لي رفعتو الموضوع شكلكم كلكم راعيات مشاغل مثلي خخخخ مج لبي قلبس ها الحين...
حبيبتي انا كنت مثلك تماما وعلى بالي الكيرلي بالبنس صعب بس علمتني اختي وطلع وربي

سهل كثير وصرت اسويه بكل مناسبه ومايصدقوو انو انا مسويته <مع اني عجازه وماعرف كثير لهالحركات

بس الطريقه سهله كثير كل الي عليك تستشوري شعرك زين وتقسميه تقسيم مرتب

وتلففي شعرك على شكل خصل صغيره بالرغوه بالبنس لمدة ساعه او على حسب الشكل الي تبينه

وبعدين تفتحين كل خصله لحالها باصابعك الثلاث والله بالبدايه بيطلع ملفف مره بس على

بال ماتلبسي وتوصلين للمناسبه يكون طاح وصار شكله سنبل وطبيعي مثل المشاغل بالتمام

جربي هالطريقه كثير حلوه
srm2009
srm2009
حبيبتي انا كنت مثلك تماما وعلى بالي الكيرلي بالبنس صعب بس علمتني اختي وطلع وربي سهل كثير وصرت اسويه بكل مناسبه ومايصدقوو انو انا مسويته &lt;مع اني عجازه وماعرف كثير لهالحركات بس الطريقه سهله كثير كل الي عليك تستشوري شعرك زين وتقسميه تقسيم مرتب وتلففي شعرك على شكل خصل صغيره بالرغوه بالبنس لمدة ساعه او على حسب الشكل الي تبينه وبعدين تفتحين كل خصله لحالها باصابعك الثلاث والله بالبدايه بيطلع ملفف مره بس على بال ماتلبسي وتوصلين للمناسبه يكون طاح وصار شكله سنبل وطبيعي مثل المشاغل بالتمام جربي هالطريقه كثير حلوه
حبيبتي انا كنت مثلك تماما وعلى بالي الكيرلي بالبنس صعب بس علمتني اختي وطلع وربي سهل كثير وصرت...
الله يوووووووووووووووفقك ياا ختي
miss-lovely
miss-lovely
حتى انا ابي اعرف

تهئ تهئ
££7ddy-Classy££
££7ddy-Classy££
انا استخدم فير من امجوي

شكل الحديدة نفسها حلزوني ولها مقبض عند القاعدة عشان تمسكين طرف الخصلة وتلفينها ع الجهاز

وسعره 110 على مااظن وشريته من محل عادي اتوقع تلاقينه بأغلب المحلات

لاتنسيني من دعواتك ادعيلي ان الله يوفقني ويحقق اللي ببالي
srm2009
srm2009
انا استخدم فير من امجوي شكل الحديدة نفسها حلزوني ولها مقبض عند القاعدة عشان تمسكين طرف الخصلة وتلفينها ع الجهاز وسعره 110 على مااظن وشريته من محل عادي اتوقع تلاقينه بأغلب المحلات لاتنسيني من دعواتك ادعيلي ان الله يوفقني ويحقق اللي ببالي
انا استخدم فير من امجوي شكل الحديدة نفسها حلزوني ولها مقبض عند القاعدة عشان تمسكين طرف الخصلة...
الله يوفقك ويحقق الي في بالك يااااارب بس ياليت تصورينه وتعرضينه
اختس غشيمه بقووه وانتي معجبك الجهاز وهو سهل ولالا وهل هو يخرب اشعر ولا
ادري اني غثيتك بس وش اسوي والله ما اعرف له