عزيزه بنت عزوز
اذا تاركها لمرض نفسي مثل اللي عندي <الله يرفع عنه وعن كل مسلم فهو معذور<ادعوله يابناات

لكن يتركه جحود وهو بصحه وعافيه مايجوز انك تقعدين معه يا اختي الاسلام يحرم على المسلمه انها تعيش مع ....

يزعل الي يزعل اهم ماعليك دينك حطي بجيبه الايات والاحاديث الي تحرم على المسلمه تكون بعصمة

تارك الصلاة وبسيارته ودرج ملابسه

الله يهديه وكل ضال ويشفي زوجي ويرفع عنه
في بيتي وحيده
في بيتي وحيده
شوف عزيزتي :
عندي قريبه لي زوجها نفس حالت زوجك وحتى كان بعد يدخن

الان ماشاء الله ماتفوته الصلاه وترك التدخين والله لو تشوفي الكتب الي يقراءها - أحسن من الملتزم

أقولك وش سوت

والله انها تعبت معه مره وجربت كل الطرق وما فيه فايده

واخر شيء كتبت ورقه بالكمبيوتر
بسم الله الرحمن الرحيم
جاري العزيز
اشهد الله اني احبك في الله واتمنى لك كل خير وسعاده واني سعيد يجوارك ولكن افتقدك في المسجد واحن عليك وكم تتؤق نفسي لرؤياك في المسجد فطيبتك وأخلاقك العاليه التي يندر أن جد شخص مثلك .............ومن هل القبيل

التوقيع
جارك المحب لك

وطبعتها وتركتها وفي يوم هي يتروح عند أهلها وطلع قبلها للسياره ويوم سكرت الباب دخلت الورقع من تحت الباب ومشت

وجلست يومين عند اهلها وتكلمه ولا قال لها شيء

وتمر ايام وتشوف الورقه بالمحفضه وتسوي انها تبي تفتحها وتقول فلان وش ذي

والله انها تقول نط من مكانه وقال لا هذي ورقة عمل ومن يومها ماترك الصلاه في المسجد

قالت لها حليله ذلحين يصلي ويناظر ذا لا ذا ولا يمكن ذا الي ارسل الرساله

بس اهم شيء النتيجه جربي منتي خسرانه شيء

ولا تكتبي الورقه في بيتك يا عند اهلك او اي احد علشان لا تنسيت الكتابه في الكمبيوتر ويكشفك ....

والله يهديه ويهدي شباب المسلمين
PARIS
PARIS
شوف عزيزتي : عندي قريبه لي زوجها نفس حالت زوجك وحتى كان بعد يدخن الان ماشاء الله ماتفوته الصلاه وترك التدخين والله لو تشوفي الكتب الي يقراءها - أحسن من الملتزم أقولك وش سوت والله انها تعبت معه مره وجربت كل الطرق وما فيه فايده واخر شيء كتبت ورقه بالكمبيوتر بسم الله الرحمن الرحيم جاري العزيز اشهد الله اني احبك في الله واتمنى لك كل خير وسعاده واني سعيد يجوارك ولكن افتقدك في المسجد واحن عليك وكم تتؤق نفسي لرؤياك في المسجد فطيبتك وأخلاقك العاليه التي يندر أن جد شخص مثلك .............ومن هل القبيل التوقيع جارك المحب لك وطبعتها وتركتها وفي يوم هي يتروح عند أهلها وطلع قبلها للسياره ويوم سكرت الباب دخلت الورقع من تحت الباب ومشت وجلست يومين عند اهلها وتكلمه ولا قال لها شيء وتمر ايام وتشوف الورقه بالمحفضه وتسوي انها تبي تفتحها وتقول فلان وش ذي والله انها تقول نط من مكانه وقال لا هذي ورقة عمل ومن يومها ماترك الصلاه في المسجد قالت لها حليله ذلحين يصلي ويناظر ذا لا ذا ولا يمكن ذا الي ارسل الرساله بس اهم شيء النتيجه جربي منتي خسرانه شيء ولا تكتبي الورقه في بيتك يا عند اهلك او اي احد علشان لا تنسيت الكتابه في الكمبيوتر ويكشفك .... والله يهديه ويهدي شباب المسلمين
شوف عزيزتي : عندي قريبه لي زوجها نفس حالت زوجك وحتى كان بعد يدخن الان ماشاء الله ماتفوته...
الله يفرج همي وهم كل مهموم الله يسعد قلبك
ماااقصرتي
يالله فرحانة قد ايش....
بطبع هالورقة واسووويها قرررررريب ان شاااء الله....

طيب ابي بعد افكار ثااانية ابيه يصلي تعبت..
مطرعمري
مطرعمري
عزيزتي

ترك زوجك للصلاة أمر مو بسيط أبدا أبدا

ويترتب عليه احكام شرعية

ما هو السبب اللي يجعل زوجك ما يركعها شهور؟؟

هل هو مجرد اهمال او اعتقاد منه بعدم وجوبها او قلة علم وضعف ايمان
كل حاله لها حكم

هو ليش ما يصلي

نصيحتي انك ترجعين للشيخ ثقة وتسألينه عن الحكم والواجب عمله

لأن احتمال كبير انه بنطبق عليه الحكم الشرعي اللي يقول (ان تارك الصلاة كافر )

وحرام على اي مسلمة انها تعيش مع انسان كافر تشاركة النوم والاكل

عزيزتي

اذا كان مافيه امل في تعديل زوجك فتركة ابرك (من ترك شيئا لله عوضة الله خير منه)

ويمكن اذا شاف زوجك الموضوع جد وانك تفكرين بالانفصال يمكن ربي يهديه ويصلي

ارجع واقول لك اسألي شيخ عن حكم معاشرتك له وهو ما يركعها

الله يهدي زوجي وزوجك وكل من قال آمين

ويكتب لك اللي فيه الخير لك
هواويه نجديه
هواويه نجديه
أدعي وهدديه لان فعلا العقد ينفسخر الان اللي ما يصلي كافر وانتي لا تدورين اعذار من ترك شيء لله عوضه الله خير منه يوم القيامه

والله يوفقك ويكتب لك الصالح