*ملاذ*
*ملاذ*
والله كنت بقول حللي عن الغده الدرقيه بس انتي تقولين حللتي وطلعت سليمه
اذكر قبل ما ادري ان الغده عندي كانت تصير هالحاله ينقطع نفسي في النوم واغص عند الأكل حتى لو كانت اللقمه صغيره واشرق بأستمرار سواء في النوم او غيره
مناووووي
مناووووي
اظنها حموضه .. حاولي تنامي وظهرك مرفوع شويه .. او نامي على مخده عاليه .. انا جاتني فتره .. صرت انام نص مسدوحه .. بس الحمدلله ما عاد جاتني .. شوفي ايش الاشياء اللي تسببلك حموضه وابعدي عنها ..
اظنها حموضه .. حاولي تنامي وظهرك مرفوع شويه .. او نامي على مخده عاليه .. انا جاتني فتره .. صرت...
الله يجزآآك خير مشكوووووووووووووورة ع مرورك لموضوعي
والله هذاني أحآآول أنام ع مخدة عالية
بس أبي أعرررررررررف وش سببها ؟؟
مناووووي
مناووووي
والله كنت بقول حللي عن الغده الدرقيه بس انتي تقولين حللتي وطلعت سليمه اذكر قبل ما ادري ان الغده عندي كانت تصير هالحاله ينقطع نفسي في النوم واغص عند الأكل حتى لو كانت اللقمه صغيره واشرق بأستمرار سواء في النوم او غيره
والله كنت بقول حللي عن الغده الدرقيه بس انتي تقولين حللتي وطلعت سليمه اذكر قبل ما ادري ان الغده...
الله يجزآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآكـ خير يآآرب
أي والله حللت مع أني شآآكة في المستوصف ألي رحت له أحس ماعندهم سآآآآآآآآآآآآلفة لأنهم مآآعرفوا السبب تخيلي تقولي الدكتورة طيب خذي علاج بصرف لك ياه وامشي عليه قلت وشلوون تصرفيلي وأنتي تقولين كلشش الغدة والكلسترول تحليل سليمممممممم .. أحس بلمت ماعد قدرت وش تقوول بس شكلي بعيد تحليل أعررف وش سبب ؟؟؟
والله ماعندها سآآلفة ذا الدكتورة ماغير يلعبون فينآآ لعب