salft 3sha8

salft 3sha8 @salft_3sha8

عضوة جديدة

بلييييييييييييييييييييز ساااااااااعدووووووووووووووووني الله يخليكم

الاستفسارات الجماليه

سلام ياحلوات كيفكم

انا عضوه جديده هنا

وبصراحه انا ماسجلت الا بعد كثير من قريباتي نصحوني بهالمنتدى

وان شاءالله القى عندكم كل الفايده

انا الحين فسن زواج وانخطبت مرتين ورفضت

لان عندي شوي مشاكل ورجال هالايام يبون الوحده كامله مكمله مايبون اي عيب فيها

وانا بصراحه اهملت نفسي كثير بسبب دراستي

والحين فضيت لنفسي وابي مساعدتكم الله يخليكم

1/ ابي شي ينحف بدون اضرار مستقبليه او حاليه مو شرط بسرعه المهم مفعوله كويس

2/ ابي شي يصفي البشره ويخليها لون واحد الي هو يشيل سواد الركب والاكواع والابط والحبوب وزي كذا

3/ ابي شي يكثف الشعر وينعمه شعري له اكثر من ثلاث شهور على نفس الطول مو راضي يطول مع انه كان يطول بسررررعه

وحابه اعرف زيت اللوز الحلو والمر اي واحد للجسم واي واحد للشعر

بليييييييييز ساااااااااااااعدوني

واتمنى تساعدوني بشي انتو مجربينه مو على كلام احد

ماعاد فيه وقت ابي شي مضمون

الله يوفقكم لاتنسوووون
10
886

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ريمــــان
ريمــــان
رفع
ابتسامه بريئة
رفع
تروف
تروف
انا بعد ابي اعرف زيت اللوز اي اللي للشعر واي اللي للبشره وهل يصلح استعمل اللي عندي للشعر وانا مدري مر والا حلو
مشغل نجمة الموضة
الله يوفقك ياعسل حبيت ارفع الموضوع
Schaden
Schaden

أنا ماعندي شي لرجيم لكن حاولي تقليل الحلويات والدهون والرياضة مهمة جدا خاصة الشي وانا يوم كنت عروسة استخدمت زيت اللو الحلو والمر بنفس المقادير مع عصر ليمون وشوي ملح خشن وعلى فكرة الحلو يكون لشعر لكن عادي استخدمية للجسم صح بيطلع شعر أكثر بس حلو أنا كنت أدهن في الليل وأغسل في الصباح لمدة شهرين متواصلة ويوم خلصت أنا ماحسيت بفرق جامد لكن كل الي حولي كانوا يسألون والله أني جادة فتحت مع صفاء وأشراقة يعني البشرة كانت خيال خصوصا بعد النتف أعرف بتقولين سالفة لكن هذا شي طبيعي ومضمون أحسن من الكريمات الي كلها زئبق والمناطق الحساسة فية خلطة أظاهر سمعتي فيها الي فيها ملح وبودرة لكن أنا ماني حافظتها لكن بكتبها في وقت لاحق مع أني لسة مااستخدمتها للامانة بس جارتي مدحتها وعاد هذا الي عندي لأني ماحبيت أطنشك رحمت ياليت تستفيدين ياحلوة واذا تبين الخلطة ارسلي عشان أتذكر ماأنسى ( سبحان الله وبحمدة مائة مرة قوليها ماراح تخسرين)