بلو ليدي

بلو ليدي @blo_lydy

عضوة فعالة

اللي تبي تحمل حياها الله

تأخر الحمل

السلام عليكم اخباركم اليوم جبت لكم خلطه

بصراحه راحت عن بالي بس امي الله يخليها ان شاء الله ويحفظها قولو اامين دائما اذا سمعت عن وحده يتاخر حملها تعطيها هالخلطه وبعد فتره تسمع انها حملت وكل هالشي بيد الله سبحانه وتعالى يعني ياتصيب ياتخيب بس عن تجربه وانا ياطويلات العمر رحت قبل فتره عند دكتوره نسائيه وقالت لي عندك ضعف بالمبايض وراح عن بالي هالخلطه واليوم امي الله يحفظها قالت لي ليش ماتجربين الخلطه وطبعا اعيد وازيد كله بامر الله بعد هالمقدمه الطويله بعطيكم الخلطه خلطه لك وخلطه لزوجك طبعا انا قلت بكتب الخلطه علشان نستفيد كلنا وان شاء الله ستفيدوون

ولكم الوصفه لزوجك:
ياخذ كميه متساويه من الكازو والبيدان (اللوز) والصنوبر والفستق ويطحن حتى يصير ناعما ثم ناخذ هذا الطحين ونضيف عليه عسل النحل اليمني (الاصلي) نخلطه حتى يصير عجينه لينه جدا نستطيع ان ناخذها بواسطه الملعقه وخلي زوجك ياخذها ملعقه على الريق في الصباح او قبل النوم فهذا العلاج يعتبر احد المقويات والمنشطات الطبيعيه التي تعمل على تنشيط الحيوانات المنويه ويستخدمه لمده 90 يوم

ووصفه الزوجه :
تاخذ الصنوبر والجوز مع العسل وعلاجها تستخدمه لمده 45 يوم وهذه المواد تعالج انسداد الانابيب والتنظيف والتقويه بشكل عاام

وماابي منكم غير دعوه صادقه بظهر الغيب
الله يحفظ لي اهلي وزووجي وكل غااااالي ويحفظني معاهم ويشفيني يااارب:27: ويرزقني الذريه الصالحه السليمه المعافاه اااااااااامين
56
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لحظة أمل
لحظة أمل
شكرا لك

وبارك الله فيك ورزقك الذريه الصالحة

وحفظك واهلك وزوجك من كل سوء

اللهم بارك لها ..
Ashjan Jeddah
Ashjan Jeddah
جزاك الله خيرا يا عمري .. والله ينولك اللي في بالك ..
ღMy Soulღ
ღMy Soulღ
جزاك الله خير عزيزتي
flower_pt
flower_pt
الله يرزقك ويرزقنا يارب
بلو ليدي
بلو ليدي
الله يجزاكم خير وان شاء الله تستفيدون