أناوالصمـــت
أناوالصمـــت
طيب واللي عندها اطفال من 2 او ثلاث كيف تنظم وقتهاا

وخاصه انا سهاري بالليل اصلي الفجر وانام واقوم الظهر واصلي وارجع انام واذا جت 2 قمناانا والاولاد تسبحنا ومشطنا شعورنا وبخرت البيت و3 يجي زوجي طبعا عندي شغاله بس زوجي متحلف فيني يقول هذي اخر شغاله لك رغم اني مقدمتها من مصروفي وبقااي ذهبي هو عليه بس الراتب
والله نفسي اطردتها من بيتي واعتمد على نفسي بس انا اذا تعبت من الشغل البيت يجنني الجاثوم حتى خواتي يقولن الله يعينك
والله اتحمل شغل البيت كله غسل وكنس وطبخ وترتيب
بس الاطفال ماتحملهم وخاصه ولدي الكبير دلوووع وعلى طوول بكاء وصياح اذا مااخذ اللي يبيه
raianh2007
raianh2007
يعطيييييييييك العافيه
*sweet dreams*
*sweet dreams*
اختي بجد مشكلة حاليا ولدي الله يحفظة خلاص عودته ينام من 10 او 9 لازم النوم مبكر حتى لو سهرتي انتي اولادك ينامووووو مش على كيفهم غصب عنهم

بس لو سهرتي وصحوكي الصبح عاااد هذي عقابك >>>> مثلي دحين الله يعني شكلي مابنام الا كم ساعه اليوم

يعني اشوف الام ممكن تسهر بعد اولادها ساعتين بس ترتاح شوي منهم >>>الله يحفظهم

لكن مرة غلط الطفل ينام الفجر

انتي شوفي مواضيع الاخوات عن تنظيم وقت الاطفال راح تستفيدي

بجد احسن نصيحه اخدتها لنومة طفلي اني ماانومه باول الليل يعني اذا بياخد قيلوله اقل من ساعه بالظهر بس او باول النهار بعدين غصب يقوم

على افتراض ولدي نام 10 طيب بيقوم 10 الصبح كونه صغير 12 ساعه

اضافه ساعه او ساتين قيلوله ياخدها 2 الظهر بعدها راح ينام 10

لو مانام قيلولته بينام 9 واحيانا 8

الكبار لسى مااعرف لهم بس حسب ماقرات للاخوات الافضل من يوم مايجوا من مدارسهم يتغدوا وعلى طول يحلوا واجباتهم حتى يناموا على 7 او 8
شمووووع
شمووووع
نفسي انام بدري واصحى بدري الساعه 9 مثلا وانظف وارتب بس ما اقدر مدري ليش ما احب قومه الصبح انا عقب صدمه نفسيه جتني من زمااان وعقبها كرهت الصبح مدري ليه بس عند اهلي اقدر اقوم لكن في بيتي حتى لو اصحى الساعه 9 ما اقوم من السرير اتسدح لين انام ثااانيه والحين عندي شغاله ودي اذا راحت اعود نفسي على قومه الصبح بس ما ادري اقدر والا عطوني طريقه لاني اصحى تعبانه مو نشيطه وما احب اول ما اصحى اشتغل لازم اريح بعدين مته ما روقت سويت شغلي قبل ما تجيني الشغاله كنت اصحى الظهر وعلطول على المطبخ اسوي الغداء وتنظيف البيت اخليه العصر يعني شغلي كله العصر وطالع ومو كل يوم انظف بس ودي اغير روتيني القديم ما عجبني
*sweet dreams*
*sweet dreams*
شمووووع

الحل اذكري الله وبعدين افطري وخذيلك كباية كبتشينو او قهوة

يطير النوم باذن الله ولازم اهم حاجة تكوني نايمة بالليل يعني على الاقل الساعه 12

تذكري راحتك لما تجي الساعه 1 بالظهر تنامي وانتي مرتاحه عكس لما تنامي الصبح ووراكي طبخ وكوي وغسيل

هذي وجهة نظري لو حبيتي تقومي بدري

وانا نجحت فترة بس فترات صح اتكاسل وبعدين اندم وخاصة اي مرتبطه بنونتي

ولاتنسي الدعااااااااااااااااااااااااااااء اتعوذي كثير من الكسل