ممكن طريقة حلاالماركه وكيييف طعمه بالنسبه للي سوووه..؟؟

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
كثر ما اخذت يطلع حااااااااااااااالي جدا يقطع الكبد حتى لما ادور بالمنتدى بناتى يقولون لاااااااااااااااااااااااااااااااااا ما راح ناكله خخخخخخخخخ تعقدو المساكين
يا شين ملاقيف الملفات الشخصيه متعبييين نفسهم
وعلى بالهم جابوا جديد ويبون حياتنا صفحات كلن يقرا فيها مثلهم
اعرفي المثل اللي يقول(من راقب الناس ماااات هما)
ومن تتبع عورات الناس تتبع الله عوراته
حبه منه وحده تكفيييييييييي ماشالله دسم

بس انتي روحي قسم الحلويات او التطبيقات بتلاقين اكثر ماكثر الله هو
سيفتح الله بابا كنت تحسبه,,,من اليأس لم يخلق بمفتاح


الساعة الآن 08:48 .