muhaaa0na
muhaaa0na
تروحين وترجعين بالسلامه حبيبتي انا من رايي انك تكتبين له رساله وتقولين له يقراها وان اهي في المكان الفلاني قبل لاتروحين بشوي وطبعا هالرساله اكتبي فيها كل مشاعرك وبعدين اهو لما يقراها وانتي بعيده عنه راح تكون لها وقع كبير في نفسه وبالنسبه لك كيف تودعينه عادي خلك عفويه واذا فيك دموع طلعيها علشان يعرف انه غالي عندك والله يخليكم لبعض ولايفرقكم ابد..اختك اميرة الليل اوه اوه نسيت وطبعا لاتنسين تجيبي له هديه حلوه وانتي راجعه..:26:
شايفه
شايفه
هلا أختي..muhaaaone

حلوه طريقة الرسالة مررررره ..بس المشكلة ماعندي أسلوب يساعد..

الله يعطيك العافيه ويوسع لك في الدنيا والاخره..

والله إني محتاره ماادري وش أجيب له هديه..كل شي تقريبا أهديته..

رجعتي له أحلى هديه خخخخخخخخخ >> مصدقه..:o
الحلوة فوفو
الحلوة فوفو
الله يهديك أختي شايفة ... قلّبتي المواجع ...

انا من النوع اللي دمعتي قريبة ... فما تتصوّرين قد أيش أتعب إذا جا زوجي يسافر أو كنت أنا بسافر لأهلي ... أقعد أبكي وأحزن يوم أو يومين ... وصراحة تكون نفسيّتي جدّا تعبانة .... وحتّى زوجي يتأثر مرّة ويروح وهو تعبان عشاني ...

المشكلة إن زوجي ما يمر شهرين ثلاثة إلا ويضطر يسافر سفرات عمل ... بس اللي مصبّرني إنها ما عمرها زادت عن أسبوعين ...

الله يرجّع لك زوجك بالسلامة ويخلّيكم لبعض ....
شايفه
شايفه
هلا أم فوفو..

الله يعينك حبيبتي ..

لا تبكيني ..عيوني جاهزه ..

الله يحفظ لك زوجك ويسخره لك قولي آمين..
ليااان
ليااان
الله يردك بالسلامة....خليك طبيعية لاتتصنعين الدموع اذا هي ماتطلع بسرعة...
لكن بقولك عن كم شغلة تسوينها وجربيها...

حطي له على السرير قبل ماتطلعين من الغرفة دفتر صغير اكتبي فيه كلام حلو الطشيه من المجلات او رسايل الجوال اللي ماعمره قراها من قبل..
ابصمي بيدك على الدفتر وقولي لو تبي ابصم لك بدال الحبر دم من يدي (بس الابرة تعورني):11: ..

.وحطي صورة لك او لكم سوا...مع كم كلمة حلوة تحتها والكلام الحلو مايبيلة مهارة حطي كم كلمة حلوة تعبري فيها عن حبك وانك راح تسشتاقين له وخلاص..

حطي وشاح لك رشي فيه عطرك الي هو يحب وخليه جنب البطاقة او الدفتر..مع وردة حتى لو بلاستيك...

واذا كنتي حاطة دفتر مو بطاقة..اكتبي له بعض الاختبارات الوهمية زي اللي يسوونها بالمجلات عبارة عن اسئلة والاجوبةاختيارية و يحسب النتيجة...كله من تأليفك طبعأ...وكلها حول مواضيع مختلفة رومانسية او مرحة وبالنهاية النتيجة تكون عن نوع علاقتكم اوشخصيته معك حتى لو كانت امور تضحك مو شرط رومانسية كلها...والقلم خليه جاهز جنب الدفتر...

وحطي له اسئلة خليه يجاوبها عن احلى شي يحبه فيك و...و... الخ...عاد انتي شغلي عقلك والفي الاسئلة...

وبالنهاية خليه اذا دخل البيت او الغرفة بالليل يبي ينام يلقى الغرفة معطرة والدفتر على الفراش ويقعد يقراه لحاله..صدقيني راح ينبسط لانها مجربة...وهذي احلى توديعة...
:32: :11: