اقتباس مشاركة  ((أميرة الفهد))
السلام عليكم ورحمة الله

انا عندي مبلغ 2500 ريال وابغى مشروع بسيط اقدر استثمر فلوسي فيه واكثرها واكسب

ادري ان المبلغ قليييل مررررررره بس ان شاء الله تساعدوني بافكار حلوة وسهلة تزود راس مالي...

انتظر افكاركم الحلووووة

ومشكورين مقدما
هلا اختي انا برايي افضل شي البخور لانه نظيف وماتنتهي موضته ويمشي باذن الله بس اهم شي يكون طيب ادخلي على موضوعي وان شاء الله يفيدك
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2038892
اقتباس مشاركة  (RA888GAD)
السلام عليكم
يا بنات ,, من جد شدني موضوعكم وردودكم
اولا : انا موظفه ولله الحمد والمنه ولكن راتبي يجي ويروح ولا استفدت ولا شي ,,
ثانيا : نفسي استغل راتبي في مشروع بسيط ,,,
ولكن للاسف ما حصلت من يدعمني بافكار جديده وغريبه ونفس الوقت تدر دخل حلو ,,,
والدال على الخير كفاعله ,,,
وشكرا
الله اكبر الله اكبر لا اله الا الله الله اكبر الله اكبر ولله الحمد
حلو اختي انك موظفه بامكانك تشترين شنط وجزم تقليد ماركه وتبيعينه على ربعك في العمل او اتاجرين في البخور وتشبين كل يوم في العمل (تسوين دعايه )وبكذا يعجبهم ويشترون منك بس اهم شي يكون طيب والله يوفقك ان شاء الله
اقتباس مشاركة  (manar-s)
حلو اختي انك موظفه بامكانك تشترين شنط وجزم تقليد ماركه وتبيعينه على ربعك في العمل او اتاجرين في البخور وتشبين كل يوم في العمل (تسوين دعايه )وبكذا يعجبهم ويشترون منك بس اهم شي يكون طيب والله يوفقك ان شاء الله

عزيزتي مشكوره والله يوفقك دنيا واخره ,,, لانك رديتي علي
بصراحه خفت من التطنيش ,,, شوفي حبيبتي ,,, احنا عندنا ممنوع ,,,
ولو بغيت اسويها بدون ما تعرف المديره ,,, راح ينتشر الكلام بين الموظفات ,, وانتي تعرفي الحريم ونشر الكلام ,,,
شوفي ,,, يا قلبي ,,,
بالنسبه لموضوع الشنط ,,, لو ابي اشتريها من وين ,,,
اما بالنسبه لموضوع البخور ,, مره حلو وتقدري تبيعيها لو بين اهلك وبين جيرانك ,, يعني اقدر ادبر موضوعه ,,
,,, اذا عندك مشاريع صغيره تقدري تفيديني فيها فاكون ممنونه وشاكره لك ,,,
وجزاك الله خيرا
2500ريال ما تسوي لك شيء لازم تشتغلين وتستثمرينها
محافظ الخمسمية ريال وفير جوسي ومفارش ساتان وقطاعة البطاطا الحلزونيه ومنفاخ البالون ومنتجات عديده للطلب0531118675
لرؤية صورمنتجاتنابالا نستقرام @najdeah حياكم الله
حطياها في الاكتتابات واول ماتنزل السوق بيعها
هذاااا احسن شئ
اللهم مالك الملك تاتى الملك من تشاء وتنزع الملك ممن تشاءوتعزمن تشاء وتذل من تشاء بيدك الخير(( ارزقنى بالولد الصالح وسخرلي زوجي))انك على كل شئ قدير

الساعة الآن 04:50 .