جداول
جداول
يا اخت اميرة الأحلام
انا بعد ولادتي الأولى كانت بالمواساة عند الأفغاني وكنت اراجع عندهم في بداية حملي هذا لكن دايماً مزحومين وما عندهم دكتورة زينة غير شادية وهي دايماً مزحومة فغيرت مراجعتي عند د0ليلى ابو الليل في انترناشيونال كلينك بعد ما مدحوها لي ناس على اساس تولدني بالمواسة وطبعاً يكون احسابها بروح وصج اهي وايد زينة وحبوبة وتريح القلب 0 وامدحتلي في استشاريين البنج في المواساة وتقول كلهم شطار واللي اشطر منهم كلهم د0مصطفى إيده خفيفه وبسرعة يعطيج اياها 0 وقالت لي بعد انتي لا تحطين في بالج الابرة انشاء الله سهالات بس اذا شفتج تعبانه انا راح اقول لج اخذيها0
أم ميثا
أم ميثا
جداول
اتوكلي على الله وان شا الله بيسهل عليج
أنا أشوف ان الآلام هي هي في كل ولادة و ما فيه ولادة سهله ولا ليش قالوا الجنه تحت أقدام الأمهات
ولكن البكر الولاده فيها تاخذ وقت لين ما ينفتح الرحم وهذا الفرق لأنه في الولادة الثانيه ما تحتاج كل هذا الوقت لأنه الرحم يكون مر بتجربة الولادة وانفتح 10 سم في ولادة البكر فتتم الولادة بسرعه ولكن الألم هو نفسه لا أخف ولا أكثر

انا بعد في البكر 24 ساعه وأنا أتألم من الطلق ولكن الرحم ما انفتح إلا قبل ما أولد بساعتين ويوم يا وقت الدفع ما تم فيني حيل و لا قدرت أدفع ولكني حسيت بشي مثل الزلزال يهز كل عظامي وفجأة حسيت اني فيني شي مثل البركان بنفجر وبعدين انزلق البيبي بروحه بدون ما أدفعه

سبحان الله
لكن بعد الولادة كنت عاديه شوية مغص وألم الغرز وبس

أما في الولادة الثانيه فوعيت من النوم على آلام خفيفة استمرت ساعتين وبعدها بدت تشتد وزادت قبل ما أولد بساعه لكن كان عندي طاقة أدفع ودفعت ودفعت واستوالي شد عظلي وأنا أدفع بكل قوة وحسيت بكل شي وعرفت وقت طلع الراس ولكن اتعذبت بعد الولادة لأن الرحم مستهلك سنتين ورا بعض حملين وولادتين بدون راحة
TNLGS
TNLGS
:( الله يعين احكولنا بعد تجاربكم
ملاك المنتدى
ملاك المنتدى
يارب تقومي بسلامه مو شرط في اول التاسع ممكن اوله وممكن في النص وممكن اخر
ولا تنسني من الدعاااااااااء يا غاليه