اصداء

اصداء @asdaaa_1

عضوة فعالة

انا والعطار المصري .. ومنتج جوهرة وتعقيبا على وصفة الاخت راضيه عن نفسها

العناية بالشعر

السلام عليكم يا حلوين

ببدأ معكم بقصتي مع العطارالمصري من سنة ونص تقريبا ذهب للعطار بعد ان انتشر الحديث في المنتدى عن الماسكه والسابله وساق الحمام وكيف تنعم الشعر . ولما وقف امامه وقلت له اريد ماسكه وسابله وساق الحمام مع زيت .. الرجل اخذ ينظر وواضح ان هناك شيء يدور في باله :29:

قال الاخت سعودية :o قالت يا ويلي هذا الحين بيقول انا من بنات المنتدى :32:

قلت له لا انا اماراتية .. فعرف اني مستغربه من سؤاله فابتدرني قائلا : لان هذه الخلطة مشهوره في السعودية .

وهذا العطار خبير بالاعشاب وما سالته عن عشبة الا ويعرف جميع اسمائها المرادفه واستعمالاتها :02:

بعد ما كتبت الاخت راضية عن نفسها الله يجزيها خير موضوعها الذي كان بعنوان :

وصفة لتنعيم الشعر المجعد / مجربة / وسيتم وضعها لكثرة الطلب على الخاص
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?threadid=200384

وذكرت في الموضوع الحديد والعفص واختلفن الاخوات بين مؤيد ومعارض لاضرارالحديد تذكرت هذا العطار فذهبت للمحل ووجدته قد انتقل لمحل آخر فاخذت رقمه واتصلت به وسالته عن الحديد قال لي مباشره تريدينها لاجل التمليس قلت نعم وهل صحيح انها تسقط الشعر قال اذا لم تحسني ضبط المقادير نعم تحرق الشعر وتسبب تساقطه لان يدخل في تكوينها مواد كيميائية لذلك سميت بالحديد وتسمى ايضا الحديده او الحديدية ..
قلت له ما الذي يخلط معها من مكونات : قال العفص والملوخية والمسمار ( قرنفل ) والكثيرا ( تقريبا اغلب المكونات اللي ذكرتها الاخت راضيه )
ثم سالته هل المكونات موجوده عندكم.. قال الخلطة موجوده ومشهورة باسم "جوهره" ويطلبونها احيانا من الصالونات .. فطلبتها منه وسالته عن استخدامها
قال اولا لازم تعمل سشوار للشعر ثم اعجنيها مع الماء والروب وقليل من الليمون مثل الحناء ثم توضع ما لا يقل عن 7 ساعات على الشعر ثم تغسل .

الخلطة من منتجات مركز الخليج للاعشاب واسمها جوهره

فيا جواهر من سمعت عن هذي الخلطة وجربتها ؟؟

انا اشتريتها لكن بجربها بعد اشهر لاني حاليا اعالج التساقط الكثير في شعري ..

اتمنى للجميع الفائده .
6
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

محترمة الكل
محترمة الكل
اصداء

الف شكرك لك يااقلبي..,,

:27:

وجربي وحنا منتظرين النتائج:26:
سلاتونة
سلاتونة
حبيبتي اصداء نصيحة لوجه الله

لاتستعملين خلطات فيها مواد كيميائية لانه عن تجربة وشفت بعيني قريبة لي وضعت مثل هذي الخلطات وعينك

ماتشوف الا النور والله انه شعرها يطيح خصل وهو بالاول كان وش زينه

لا تستعملين العفص وهذي المواد وخاصة انك تقولين ان شعرك يتساقط وإلا سوف تري مالا يحمد عقباه

ماخوفك اختي اصداء لكن نصيحة لكي مني ولكل الاخوات العزيزات في المنتدى الرائع .

وزي مايقول المثل عقلك في راسك تعرف خلاصك . :27:
Nahla Aly Maher
Nahla Aly Maher
السلام عليكى اختى اصداء
هل هذا العطار فى مصر . اذا كان ذلك فمن فضلك ارسلى لى عنوانة و اسمه على الخاص
جزاكى الله كل خير
صدى الامواج
صدى الامواج
حبيبتي نصيحه من قلب ابعدي عن اي شي كيميائي وشعرك يتساقط
ترى والله من تجربه شخصيه يطييييييح الشعر الين شوي ويجيكي انهيار عصبي
الحمدلله على كل حال