لا ماجتني بس اتكلم مع صديقاتي صاحبات مشااااااااغل ويقولو عاااااااااااادي وعقمي بيجون كثيييييييييييير بترفضينهم ليش ؟؟
وانا اقوووووووووووول لا زي ماحب لنفسي احب للناس
والله مو مدح لنفسي بس ادوات اعقمها على طوووووووول بعد كل زبونه واسفنج الحواجب يوميا بالكلوركس لما تنهري وتضحك الفلبينيه علي تقول مدام اسفنج خربان من كلوركس مايصير .
وشاريه كحول للتعقيم غير اجهزت التعقيم .
والارضيه كلوكس وديتول خخخخخخخخخخخخخخخ خسرت بادوات التنظيف
لان اللي مارضاه لنفسي مارضاه للغير صراحه .
والطامة الكبرى القمل احس اخسر زبونه ولا انل العدوى لي وللجميع .
طيب تخيلو لو جاتني وحده والمشغل مزحزم وحاله الاستفار بالتنضيف بالديتول والكلوركس وش ردة فعل الزبونات بيخافون وانا ماستحمل لم يفضي وونبدا بالاستفاااااااا اااار ذاك الوقت انتشر والكل اخذ قسمه خخخخخخخخخخخخخ صح ولا لا؟؟
ادري عقدكم
بس صديقاتي يقولو انتبهي تقولي لهم راح يسون لمشغلك ويطلعو اشاعااااااااااا ات ويسبونك وبتخسرين
عشان كذا محتاره بين كلامه ومبدي الله يعين.
حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبون
اقتباس مشاركة  (نيــــــــــراز)
ههههههههههههههه ههههه

اجل مالك الا ترفضين وتكتبي اللوحه وانتهى

طيب هالحين السؤال اللي يطرح نفسه الزبونه جاتك والا انتي على قولتهم تسبقين العصابه قبل الفلقه ههههههههههههههه

واذا فعلا جاتك وش سويتي لانه كذا حنقول خلاص طاح الفاس بالراس

والله تحمست لموضوعك

بطرح الفكر حقتي في قسم هموم المشاغل واكون راعيه الفكره هههههههههههههه
امانه اكتب ردوده في موضوووووووووووع ي لانه نادرا ادخل هاليومين او اضيفي رابطي عندهم عشان يكتبوا تجاربهم واقتراحاتهم لانها مشكله عووووووووووويصه
كل المشاكل الباقيه ممكن تنحل جهااااااااااز تعقيم وربنا ولك الحمد بس المشكله اللي يتحرك وينتقل ويطير على ملابسهم
في هذه الحاله تكون عندك مخصص مكان للطوارئ

مثل الي عندها صلع او صدفيه او قمل تستخدمي كرسي وادوات وفراشي خاصه تغسل بماء حار وكلور ومعقم خاص بعدها تدخل
لجهز التغقيم وينظف المكان والكري ويرش بمبيد حتى تكوني مرتاحه فالعمل لازم مكان خاص وايضا تكوني لابسه قفازات
وايضا تكوني لابسه مريول حاص لتقلعيه لغسل ويرش بمبيد لتضمنب عدم انتقاله لك او احد زباينك
اقتباس مشاركة  (لوما الكثومه)
في هذه الحاله تكون عندك مخصص مكان للطوارئ

مثل الي عندها صلع او صدفيه او قمل تستخدمي كرسي وادوات وفراشي خاصه تغسل بماء حار وكلور ومعقم خاص بعدها تدخل
لجهز التغقيم وينظف المكان والكري ويرش بمبيد حتى تكوني مرتاحه فالعمل لازم مكان خاص وايضا تكوني لابسه قفازات
وايضا تكوني لابسه مريول حاص لتقلعيه لغسل ويرش بمبيد لتضمنب عدم انتقاله لك او احد زباينك
شفتي جات اللي تاي كلامي لا وعضوه مميزه في قسم الجمال

يعني يا حلوه طبقي كلامي احسن لك ههههههههههه وخليك الباديه بالفكره الجهنميه ترا افكار نيراز تطلع باللحظه وبعدين انساها هههههههههه

الحياه فوضى عندي
خلاص ستوب
طيب يابنات ابي الكل يجااااااااااااا اااااااااااوب من وجهة نظره
ايش رايكم ولو شفتي مشغل كاتب عبارتي ايش ردة فعلك .؟؟؟

الساعة الآن 08:49 .