عن نفسي راح اثق في المحل اكثر ماراح اهج مثل غيري
02-12-1430 هـ, 01:56 صباحاً

ملازم تكتبي العبارة لان فيها احراج مافي وحدة راح تدخل الغرفة ومكتوب عليها هالكلام وكانك ودك تحرجينها انا مريت اكثر من3 زبونات فيهم قمل وبالحجم الكبير وصحيح كنت اتقرف وجسمي وراسي يحكوني لما تقول لي العاملة ولكن بعد ماتطلع الزبونة تصير حالة استنفار في المشغل نغسل المكان بالكلورس ومسح الارضية بعدها بالديتول ونرش المبيد في انحاء الغرفة وحتى المكان اللي تجلس فيه اما الفرش تنقع في ماء حار وكلوركس طول الليل ويوم ثاني تغسل بالديتول واضعها في الشمس حتى تجف وبعدها احطها في جهاز التعقيم والحمد لله ماصارت عندي ولا عدوة ومن زمان ماجاتنا حالة قمل وان شالله ماتجي لان العناية في هالشئ متعب ومقرف ولكن حل الاخت نيراز حلو بالغرفة الخاصة ثم اخبريها بالسبب بدون ماتحرجينها وبدون ماتكتبين اي شي.
02-12-1430 هـ, 03:16 صباحاً

الله يعينك اختي
02-12-1430 هـ, 03:21 مساءً

وينكم ياحلووووووووووووووووات ابي
اراء من الكل واقتراحات والله يوفقك ويحقق لكل وحده ردت علي وخصوصا الاخت نيراز
بس اختي عملية الاستنفااااااااااااار معاناااااااااااااه وبيشكون الناس بالوضع وممكن يتركون المشغل
واذ مشيتي الوضع ظلمتي الناس وانتي انقهرتي من الوضع
الله يرحمنا برحمتك.
والله وحده اعرفها عندها مشغل تقول مجرد نشووووووووووف القمل نعتذر لها وانا احس افضل من الاستنفااااااااااااار لاني انا اقرف من الوضع ويبين علي الارتباك والقرف.
ايش رايكم؟؟؟
الرجاااااااااااااااااااااااااااء مشارررررررررررررررركة الجمييييييييييييييييييييع
02-12-1430 هـ, 03:24 مساءً

هههه فكره حلوه..
02-12-1430 هـ, 03:27 مساءً

الساعة الآن 07:25 .