بالله اش رايكن

الأسرة والمجتمع

السلام عليم ورحمة الله وبركاته
يابنات انا والله قهرني زوجي سويت له جو رومنسي وهو كان طالع للاستراحه وزينت البيت وعطورات وكل البيت شموع
وجبت كيكه اتجنن وبيتزا وعصيرات المهم ولبست وتكشخت ولما رجع من الاستراحه انجن على الحركات بس كان شبعان ماقدر ياكل ولا ناضر لوجهي وانا متكشخه علفاضي المهم كل اعيونه للاكل يقول ليش ماقلتي لي علشان ماتعشى كيف بقوله وهي مفجئه وجلس علكنبه ويبي ياكل مو قادر فل بطنه معبيه عساه بلعافيه وبعدين قام من علكنب وراح للولده وجلس يلعب معاه صحاه من نومه وانا مناضر لي :icon33 وانا انقهرت تخيلو اجا من برا الساعه 12 ووقال نعسان 12 ونص يعني نص ساعه كان مع ولده وانا انقهرت لما شفته نام ماداني وجه كنتاشوي ابكي وماسكه دمعتي وبكل جراه قال بنام دلكي ارجولي بالله تعبان وش رايكن بالله ردن اول مشاركه لي وكنت مقهوره مره قلت بفضفض لحبيباتي بنات حوا

مشكورات حبيباتي الله لايحرمني منكن بس والله دقيت عليه وقلتله قلبي تكفى تعال ضروري ابيك لازم تجي وقفل الجوال فوجهي وبلعتهابعدين دقيت مره تانيه قلت له امسويه عشا ضروري تجي عشا خاص واذا جيت دق علي وانت بطريق قبل توصل البيت بس دق وهو مع الطريق وقال لي انتي احرجتيني مع اخوياي يقولون شكلك خايف من زوجتك وكان معصب علي قلت تيب انت مع الطريق جاي مارضى يقول لي وقفل مارد علي وانا انقهرت بس لما سمعت صوته مع الدرج شغلت الشموع واخرقت ايدي من الاستعجال بس مانفع اهي اهي وش رايكن بالله مو شي يقهر
والله شككني اني غلطانه

42
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كحيله.
كحيله.
خخخخخخخخخخخخ الله يعينك
فوشي ووردي واصفر
شي يقهررررررررررر
الله يكون بعونك
بس نصيحه عديها له
واسكتي
واكيد بيحس فيك
انفال الحلوه 5
الله يعينج
موتي ولادمعة حبيبي
طبع غرررريب وش دا الرجال
على الاقل يجاملك اذا فعلا يحبك صح او لا
لو انا مكانك ماديه وجه بلي سواه فيني وربي كسر خاطرك
اتعب واتفنن وبالنهايه جموووووووووود
عني مابسطك بحفله دامه من دي النوعيه
لاتزعلي مني وربي جد شي يقهر
الله يعينك عليه الظاهر مو رومانسي
ومتل ماقلتلك ازعلي وخليه يوم يومين واذا سالك قوليله ليش تكسر خاطري ولاتعبرني على الاقل جاااااااااااملني
مو تروح تلعب مع الولد وتسيبني اتحسر على الي سويته لك
بس اولها واخرة اسويلك ليله حلووة
اجرحيه شوي وشوفي ردت فعله اذا اهتملك وتاسف يمكن يكون مضغووط شوي واذا مشى الهرجه عاااادي
يعني الصراحه ماتهمييه مررة
المفروض يحمد ربه على حفله مسويتها حرمته وتعبت عليها
الله يكون بعونك
واسفه حبيبتي بس الحق ينقااال
وشلونAمغليك
وشلونAمغليك
شكل الرجاااااااااال مهدود حيله المسكين وفاجأتيه لكن مو وقتها وحاول يصرف عمره بالولد

ياحبيبتي مره ثانيه لما تحاولين تكلفين على عمرك وتسوين جو عطيه تنبيه لو مسج بسيط راح تخلينه يتحمس ويجي بسرعه

مثلا ارسلي وهو برى اليوم بعشيك احلى عشوه لاتاكل برى

او لاتأخر علي اليله لاني احبك

او طولت علينا ترانا جوعانييييييييييييين تعال بدري

يعني لمحي مو شرط تصريح وهو راح يفهم

انا اتوقع زوجك قايم بدري والشبعان مايجي في باله غير النوم

وتصدده عنك صدقيني لانه مايقدر يقاومك ياحلوه بس التعب هاد حيله ويخاف مايسعدك ففضل الانسحاب بهدوووووووووووووووء

الله يسخره لك يارب ويسعدك