بأجيبها من الاخر00أنا ناقدة نقد ساخر!!!!

الملتقى العام

000000000
لو لاحظتوا0000في كتابتي لكثير من مواضيعي
أحب أصيغ الكثير من عيوب المجتمع في قالب قصصي000أو مقالي ساخر!!!
لهدف معين000ألا وهو
(التخفيف من وطأة الكلام!!!على نفس المتلقي!!)
بيني وبينكم لو أكتب مقال نقدي بحت بتكون وطأته عليكم أشد من شحط الهِراوة!!!!
أو بتقرأون جزء منه ويطقكم الملل وتتنازلون عن قراءة الجزء الباقي000!!
أو بتسوون حركات النسوان النص كم وتقولون منهي هذي عشان تنصِّب نفسها مصلحة اجتماعية!!!
وأنا بأقول لكم انطلاقاً من المقولة الشهيرة(خلك يالمقرود على قردك لا يجيك اللي أقرد منه!!!)
إني بأستمر على أسلوبي00خاصة إنه لاقى قبول من البعض000المقدمة الطويلة هذه حبيتها أوضحها لناس عابوا على الأسلوب00وتدرون ماأكثر العشاق واللي حاسدين!!!(صدقت نفسي!!)
000
نخش في الموضوع000
لوطرحنا على نفسنا سؤال00ماهوالمجتمع؟؟
الاجابة:هو عبارة عن مجموعة من الأفراد00
000طيب من هم الأفراد؟؟
الاجابة: رجل +امرأة000تزوجوا لينجبوا لنا أبناء000بكرة بيكبرون ويسيرون رجال!!!
وبنات00بعد بيكبرون ويسيرون نسوان!!!
والرجال بيتزوجون حريم والتاريخ يعيد نفسه ويخلفون بنات وأولاد000مو هنا المسألة
المسألة00إما إنهم بيحسنون تربيتهم وينتجون لمجتمعنا عباقرة وفضلاء ونبلاء!!!(وهم قلة للأسف)00
أوبيربونهم تربية يارب لك الحمد!!! وينتج لنا أفراد بعاهات نفسية00وتطرف فكري00وشخصيات كأنها جاية من كوكب اخر!!!!
00
طيب نستسلم؟؟!!
ونقول خلاص إحنا بشر عمرنا مانكمل؟!!
لا 00طبعا لازم نتغير كل مالاحظنا انه فينا عيوب لازم يكون عندنا مرونة المطاط ونغير أشياء في أنفسنا وتسير حياتنا مثل المفضلة والمحفوظات!!!!نخزن اللي حبيناه ونحذف اللي مانبغاه!(تشبيه بليغ00اقتبسته من معلقة امرؤالقيس!!!ههههههه)
المهم00
بما إني فرد من المجتمع فأنا ألاحظ يوميا عيوب بنفسي وبغيري أسبابها كثيييرة000بس أنا وشطارتي في تغييرها!!
000مثلا:
--الكذب!!!وعاد هذا أشكاااااال وأنواع ومقاسااات!!! وفي كل مكان وبكل بييييييت!!
ليش؟؟تراه من صفات المنافقين!والمؤمن قد يسرق وقد يزني لكن لايكذب!!!ولاتنطبق كلمة مؤمن على من يكذب!!!
تجي البنت ويا ماأكثر بكش الأنثى!!الظاهر سار من الكماليات هاليومين!
تهذر مع صاحباتها في المدرسةعن الترف المادي اللي عايشته و000و000(والحقيقة يكون أبوها واحد قعيطي حتى ملابسها سلف!!)لاتستغربون قد صارت!!!
--تهذر الزوجة عن السعادة الزوجية الغيرطبيعية اللي هي فيها وإنه زوجها مايستغني عنها(والحقيقة يكون مغديها ومعشيها تبن!!!)
ورسولنا قد قال(المتشبع بما لم يعطى كلابس ثوبَي زور)!!!!!
---تهذر الزوجة عن بخل زوجها وتقصيره المادي وتدعي عليه في كل منتدى(والحقيقة يكون أصلا موظف على قد حاله براتب متواضع!!) الله يهديك يابنت الناس يسرق يعني؟؟عشان تكشخين قدام فلانة وزعطانة؟؟!!!!!!
---يهذر الولد قدام أصحابه عن الترابط العائلي وانه ولد عز (والحقيقة ان الأب موريه الويل هو وأمه!!!)
0000000
وغيره 000وغيره000الخ
مما لايتسع ذكره والسؤال إلى متى يامجتمعنا الفاضل وياأفرادنا الأعزاء تستهترون بالتربية إلى أن ينتج عندنا مختلف ألوان الكذب والنفاق والضغائن والأحساد؟؟ بعدين تجون تلومون الزمن انه تغير!!!!
ليه انتم ذهب000وزمانكم فالصو مصدي؟!!!
نعيب زماننا والعيب فينا
ومالزماننا عيبٌ سوانا!!

ويابنات00
جهزوا المباخر00بأجيبها من الاخر00أنا ناقدة نقد ساخر!!!!
وسلامتكم:26:
44
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اشرقت الشمس
اشرقت الشمس
:35:مشكوره اختي على الطرح 000بس اه اه اه من ها الزمن صار يخوف كل شي كذب وتزوير الله يعين من نصدق ومين نكذب 000الله يهدي الجميع00
ضي الحجاز
ضي الحجاز
تــــــــــــــــــســـــــــــــلميــــــــــــــــــــين
عبير الذكريااات
صادقه

الناس اللي تغيرت مو الزمن

نسأل الله الهدايه للجميع

وجزاك الله خير على الطرح الرائع
فرح ام راحيل
فرح ام راحيل
مافهمت شي

اعذريني