sennal
sennal
جزاك الله خير
أنفاس الشتاء
أنفاس الشتاء
والله أنك صادقة ..
جزاكِ الله الف خير
أنا هي
أنا هي
اختي انا معك . وكلامك صحيح . وهذا الشي مقلق صراحه

الحل ياختي اعتقد لو ان المواضيع لدينيه تكون عامه في كل قسم لكان افضل واكثر متابعه

بتقولين كيف ؟

يعني لو تكون المواضيع الدينيه والفتاوى التي تخص الاسره بمافيها الزوج والابناء وصلة الرحم يكون ذالك في قسم الاسريه . والمواضيع والفتاوى التي تخص الزينه والبس في قسم الجمال

والمواضيع الدينيه العامه والفتواى لعامه في القسم العام . وبذالك الكل يقرأ جميع المواضيع الدينيه ويتثقفون

وفيه سبب ثاني ان المواضيع الدينيه والفتوى ليس لها مشرفات متابعات لذالك , مثلاً بعضهم تنزل موضوع ديني او حديث موضوع ليس بصحيح . الكل يرد ويشكر ,للاسف ماكلفو انفسهن بالبحث ؟؟. وحتى لو وحده من الاخوات بحثت

وصححت او وضعت فتوى تؤاكد انا هذا الموضوع او الحديث غير صحيح . لايحذف . والعضوات لاينظرون لذالك وانما يستمرون بشكرها وهذا يدل على عدم ثقافتهن الدينيه

الحل مثل ماقلت الغاء القسم الديني وانما تكون جميع المواضيع الدينيه شامله بجميع الاقسام وهذا لمطلوب وللمعلوميه اكثر مرتادي المنتدى في الاسريه والعام . نريد ثقافه دينيه عامه وليست محصوره في قسم واحد
مشتاقة الجنه
مشتاقة الجنه
جزاكم الله خير والخير مازال موجود في اخواتنا ولله الحمد

ليش اول ماتسجلي الدخول ع طول لمجالس الايمان

علشان تحصلين على كل حرف تكتبينه حسنه والحسنه بعشر امثالها

اللهم ثبتنا على دينك
مشتاقة الجنه
مشتاقة الجنه
لا يالغاليه انا اقول لويحطون قسم للمواضيع غير الصحيحه والله رأيته في بعض المنتديات

وحنا مواضيع غير صحيحه واحاديث ضعيفه ولا يحذفونها والله قهررر حتى لو وحده تبحث وتقول لصاحبة الموضوع انه غير صحيح وبتعرف الغلط

بس فكرة حذف الركن الاسلامي لا مومعقوله

ومشكوووووووووره ع كلامك الرائع