بنااات سااعدووني

الأسرة والمجتمع

ياااناااس مليت ماحسيت بطعم اني عروووس ابدا

كل يووم مشااكل

لي اربع شهور متزوجه وكل يوم من مشكله لمشكله

طقت كبدي منه
بالاول اذا تهاوشنا كنت ارد عليه بصراحه ويمكن احسن من اللحين

والحين صرت اسكت

اي كلمه اقولها يحس اني اجرح فيه

خلاني افقد الثقه بنفسي

دايم يقولي انت شايفه نفسك
وانت تغلطين وتكابرين
ساعات احسه يفقد الثقه بنفسه دايم يقول لي بروح اسال اهلك شلون معيشينك قبل
تحسبينك من ال سعود
اخر مره تهاوشنا امس

كنت تعبانه وقلت له خلينا نطلع نتغدا برا
قام يسوي حجج
بعدين قام جاب غدا من برا
قالي تغدي
قلت له
ما اشتهي

بعدين قال الا تعالي
قلت له اللي يجي بعد اللحاح يعافه الخاطر

بعدين صار يهاوش انت تجرحيني بالكلام وانا لو اقعد معك زياده سنه ولا سنه ونص ممكن يجيني ضغط وسكر وش على شانه علشانك وانت تحسبينك بزر انت عجوز تراك زي البزران اذا ماسويت لك الشي اللي تبينه زعلتي
احس يابنات انه حاقرني وساعات اقول حرام مدري ليش احس انه يحس اني صغيره ولا اتحمل المسؤوليه
دايم يزعل من كلامي ويتحسس وبعدين ينقلب على راسي واصير انا الملامه

بنات هو طبيعي يتلفظون عليكم رجالكم وهم معصبين ؟؟؟

بنااات انا فووق راسي الف استفهام

دايم يحس اني اجرحه بالكلام
يعني هو بصفه عام مو سيئ الرجال
لكن من جواتي احس انه انا ما عرفت اكسبه ولا عرفت مداخله ومخااارجه

ساعات احس انا معرفت له وراح اخسره

ساعات اقول ليش الوم نفسي يمكن هو فعلا فيه شي غلط
احس اني ملخبطه بقووه

بنااات انا اذبل كل يووم وشكله بيجين مرض نفسي
19
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فجر سطام
فجر سطام
هذا انتي قلتيها

ماعرفتي تكسبينه زين

دامه الرجال مو سيء سهل انك تعرفين وش يبي

مو كل شي تزعلين منه وتعيفينه ... هو مايحب الحرمه اللي اي شي تزعل منه

الله يسخركم لبعض ويوفقكم
فديت ابو عيالي
ياعمري الله يهديك وش مرض نفسي فال الله ولا فالك :mad:.. بس انتي توك اربع شهور

يمكن ماعرفتي كيف تتعاملين معه وتفهمينه.. والرجال :arb:عموما اذا عصبوا يفقد اعصابه مايعرف راسه من رجووله ..

مو على طول تفكرين انك تخسرينه لا ..حرام تضيعين مستقبلك بشي مايسوى .. حاولي تهدين نفسك وتغيرين اسلووبك

واذا كان معصب لاتقابلينه بالمثل يعني اذا هاوش وخلص قولي له شكرا حبيبي ..واذا انتي غلطانه بوسي راسه

واعتذري منه .. حاولي تجلسين معه جلست مصارحه حطي شموع وجو هادي وسوي اي شي يحبه وتكشخي وقولي

انا ماودي اخسرك

ولازم نفهم بعضنا وابيك تصارحني وش اللي يخليك تعصب مني ياروحي ؟؟ اذا انا مقصره

معك علمني ؟ وبااسلووبك راح تهدينه وتكسبينه صدقيني

بعدين حاولي تعرفين الاشياء اللي يعصب منها وابتعدي عنها ترى الرجال مثل الطفل:baby2:

يبغى من يهتم فيه ويراعي مشاعره .. افهمي زوجك عشان تسعدين بحياتك شوفي وش يحب وش يكره؟؟

بس هو دايم معصب والا في اشياء معينه يعصب منها ؟؟

حبيبتي حاولي تتكلمي معاه بكلام حلو .. دلعيه اهتمي فيه لاتقصرين معه عشان يتعلق فيك .:S_45:

اتمنى اكوون افدتك:) .. والله يوفقك ويسعدك ..
شهرزااد@
شهرزااد@
شوفي ياحلوه تبين تكسبينه لا تغلطين عليه ودلعيه كانه بيبي انت اخطات يومك مااكلتي من الغدا ا اسلوبك خطا كان فرحتي وخليتي الجو بدل ماهو مكهرب وناسه وضحك عشان يتحمس يجيب لك ويطلعك ومايتندم يعني خلك ذكيه واكسبي الموقف لصالحك....الرجال اذا تزوج يحب يكون شخصيه طيب من حقه هو الرجال مو انا..هنا عاد اخلي حوا تبدا شغلها من تحت لتحت بحيث اني قبل كل موقف افكر ميةمره وش الي يريحه ويتقبله ويفيدني
ديرتي أنا
ديرتي أنا
شوفي ياحلوه تبين تكسبينه لا تغلطين عليه ودلعيه كانه بيبي انت اخطات يومك مااكلتي من الغدا ا اسلوبك خطا كان فرحتي وخليتي الجو بدل ماهو مكهرب وناسه وضحك عشان يتحمس يجيب لك ويطلعك ومايتندم يعني خلك ذكيه واكسبي الموقف لصالحك....الرجال اذا تزوج يحب يكون شخصيه طيب من حقه هو الرجال مو انا..هنا عاد اخلي حوا تبدا شغلها من تحت لتحت بحيث اني قبل كل موقف افكر ميةمره وش الي يريحه ويتقبله ويفيدني
شوفي ياحلوه تبين تكسبينه لا تغلطين عليه ودلعيه كانه بيبي انت اخطات يومك مااكلتي من الغدا ا اسلوبك...
ياحبيبتي بدري على المشاكل دوبك لك أربع شهور المفروض تتهني فيه وصدقيني زوجك شكله طيب لكن كوني أطيب منه ولا تعصبي من كل شيء تأني وشوفي يستاهل تعصيب اولا رح تلاحضي انه تافه بس الشيطان حريص على إحداث المشاكل وتركك لطعام هذا خطاء المفروض تاكلي معه وتفرفشي وتنسي الخرجه وصدقيني رح ينبسط يوم يشوفك تحاولي تسعديه وبيكون اكثر إسعاد لكي وحاولي تكسبيه بالدلع والدلال وشوفي النتيجه
وبغى أقولك تجربه لي إذا حدث مشكله كنت أزعل وأعصب لكن صرت أول ماتحدث مشكله أروح أستغفر وأحس كأن مويه بارده منكبه علي وأحس بسعاده وأنسى المشاكل
$دبدوبه بس قمر$
شكلك تحبين تفرضين رايك عليه وهو رجال مايرضى بكذا اهنيك على زوج مثله

وشغلي سورة البقرة في بيتك نصيحه منى في اخذها بركه وتركها حسرة