قوي قلبي
قوي قلبي
مشكووره ياقلبي
بس عندي استفسار شلون يصير زي العجينه وكميه الماء اكثر من الحلبه والخميره ؟
والله يوفقك ويسعدك يااارب
قوي قلبي
قوي قلبي
كح كح سويتها وصارت عجينه مثل ماقلتي
الله يوفقج ياختي ويرزقج اللي في بااالج يااااااااارب
واليوم اول يوم اسويها و*****الله تجيب نتايج لاني يأست من الصدر ههههه
قوي قلبي
قوي قلبي
وييييييين تجاربكم يابنات !!!!!!!!
حد جربها ونفعت معاه ؟
قوي قلبي
قوي قلبي
فووووووق
توقيع فنانة
توقيع فنانة
شوفي قلبي العجين بيوسخ ملابسك بس نصيحه من مجربه انا ماكبر صدري إلا بهذي الطريقه مع اني فوق الثلاثين وحملت وولدت وعندي اطفال بس ماكبر فيأست تماماً يعني اخر الأحتمالات لتكبير صدري انتهى بس بين يوم وليله في هذي السنه سويت حركه ماانتبهت لها قمت اخذت زيت زيتون ومره اي زيت والبعدين شفت النتيجه واللي هي تشابه نتيجه تمارين عذاري لتكبر الصدر __ترى بالصدفه بعد ماكبر صدري اكتشفت تمارين عذاري وتأكدت انها فعلاُ هي اللي تكبر الصدر

شوفي انتي دهني صدرك بزيت الحلبه وحطي معه زيت ورد عشان يخفف الريحه او سوي خليط زيوت فيها كولاجين يعني كريم كولاجين معه زيت جنين القمح الأصلي مع زيت الحلبه وعلى كيفك..امهم انه اي شي يحرك الصدر اثناء التدليك ...وقمي خذي شوي ودهني فيه الصدر ثم فركي بكوره صغيره حجمها بقبضة الكف او اكبر حولين الصدر بحركات دائرية وبقوه حتى تحمر المنطقه بالتجاه عقارب الساعه وعكس ثم بيدك امسكي صدرك وفركي بقوه وأنتي تسحبين صدرك للخارج وطبعاُ بالتجاه عقارب الساعه وعكس ثم فركيه من تحت لفوق ومن اليمين لليسار وعكس حتى تحسي الصدر حممممممممممممممممممر وتعبتي من الفرك ثم انتقلي للصدر الثاني وكل مانشف حطي زيت
واستمري هكذا كل يوم اول اسبوع او اسبوعين وبتلاحظين الفرق بهذي المده على طوووووول وبعد كل كم يوم سوي نفس الحركه لأنه ممكن يصغر شوي بس مااعتقد يرجع مثل أول .... انا كبر وأذا دلكته يكبر اكثر ويطلع مره روعه بس احس كذا صار حجمه حلو وسط وزدت قياسين او اكثر وبالتوفيق لك