رزان العسل
رزان العسل
اسمعى حبيبتى اتركيها على الله الروحه للمستشفى بس توتر اعصابك وتتعبك اتركيها لمايجيك الطلق ومافى شى اسمه معوشره العلم عندالله ماتدرين متى حدث الحمل اللى حطه هو اولا فيه الله يسر لك وتقومين بالسلامه يارب ويفرح قلبك بالذريه الصالحه
طيف القـ م ـر
طيف القـ م ـر
لاحبيبتي الدكتور صادق واللي عنق الرحم عندها مرتفع على طول عمليه ونصيحه لوجه الله لاتخلينهم يعذبونك بالصناعي وبالاخير يقولوا عمليه كثير اعرفهم كذا وعلى طول عمليه مايعطونهم صناعي وتاكدي اذا ربي كاتب لك عمليه اكيد ان فيها خيرة لك
لاحبيبتي الدكتور صادق واللي عنق الرحم عندها مرتفع على طول عمليه ونصيحه لوجه الله لاتخلينهم...

ياربي :06:
طيب شلون جبت ولدي وبنتي يعني ارتفع عقب
ربي ييسر ان شاء الله
الله يجزاك خير ياقلبي عشان كذا انا سألت لاني اول مره اسمع فيها وهذاك انتي تعرفينها
مشكوووورة

طيف القـ م ـر
طيف القـ م ـر
اسمعى حبيبتى اتركيها على الله الروحه للمستشفى بس توتر اعصابك وتتعبك اتركيها لمايجيك الطلق ومافى شى اسمه معوشره العلم عندالله ماتدرين متى حدث الحمل اللى حطه هو اولا فيه الله يسر لك وتقومين بالسلامه يارب ويفرح قلبك بالذريه الصالحه
اسمعى حبيبتى اتركيها على الله الروحه للمستشفى بس توتر اعصابك وتتعبك اتركيها لمايجيك الطلق ومافى...

صادقه والله رحت مآمله وطلعت العكس :(
الله يسعد قلبك دنيا وآخره ويسمع منك ربي
جزاك الله خير

زوجة مدرس
زوجة مدرس
ياقلبي انتي الله يسهل عليك انا ولدت الاول والثاني طبيعي والثالث عمليه لان عنق الرحم كان قاسي وبعيد بسبب انه راس الطفل كان مرتفع شوي عن الحوض ولا ضغط على عنق الرحم ... بس حاولوا فيني اولد طبيعي وانفتح الرحم 9 سم واخر شي حولوني عمليه يعني انتي اساليهم اذا بتتعبين افضل اختاري عمليه على طول اريح لك ولا تجربين الطبيعي والقيصري ...
طيف القـ م ـر
طيف القـ م ـر
ياقلبي انتي الله يسهل عليك انا ولدت الاول والثاني طبيعي والثالث عمليه لان عنق الرحم كان قاسي وبعيد بسبب انه راس الطفل كان مرتفع شوي عن الحوض ولا ضغط على عنق الرحم ... بس حاولوا فيني اولد طبيعي وانفتح الرحم 9 سم واخر شي حولوني عمليه يعني انتي اساليهم اذا بتتعبين افضل اختاري عمليه على طول اريح لك ولا تجربين الطبيعي والقيصري ...
ياقلبي انتي الله يسهل عليك انا ولدت الاول والثاني طبيعي والثالث عمليه لان عنق الرحم كان قاسي...

ربي يجعله طهورلك يارب ويآجرك ياكريم :(
ان شاء الله اذا دخلت للصناعي اقولهم بس انا يقول الراس تحت يعني ان شاء الله
ربي يسهل ياحي ياقيوم