أنا من الرياض وأم طفلين لكن كيف ألاسل على الخاص أظن الخاصية معطلة في المنتدى
11-12-1430 هـ, 08:35 صباحاً
 
اقتباس مشاركة  (نجمة بلادي)
أنا من الرياض وأم طفلين لكن كيف ألاسل على الخاص أظن الخاصية معطلة في المنتدى
يا أختي الله يحفظك أنتبهي لنفسك ولا تصدقين أي أحد من النت يطلب رقمك وعمرك ومدينتك
11-12-1430 هـ, 05:09 مساءً
 
بتاااات نصيحه من اخت لاخته ونصيحتى هاذى لوجه الله تعالى

ابتعدى عن عقار وما عقار هاذى شغلت رجاجيل اذا الرجاجيل نفسهم ماليين المكاتب ومالقين لهم رزق انتى بتلاقيين من بيتك!!!

خليكم واقعيين وفكروا صح

وبانت العقار وسط وسخ غش ونصب وسرق والله الرجاجيل نفسهم يتضاربون عشان الف ولا 500 ريال ياخذوه من البيع

انتى من وين تضمنيين حقك وانت جالسه بالبيت

ولا احد يضحك عليكم يقول الا يخاف من الله ما حا يغشنا...لا الا خايف من ربه ما حا يتعامل مع حريم

شوفوا المكاتب مليانه والا عنده عقار بسوقه ..عندهم مكاتب وناااااس يتعاملون معهم مو مستنيين رجال ولا حرمه يسوق لهم عقارهم


بمعنى الا بيتعامل مع ناس ماتعرفهم ولا شافتهم تتحمل مايجيه ولا تصدقى اى وحده يخربط عليك بكلمتيين وتضيعيين وقت من حياتك وبيتك بشى ما تدرون عنه

يقول المثل امش عدل يحتار عدوك فيك


نصيحه منى ابتغاء وجه الله فقط
11-12-1430 هـ, 07:19 مساءً
 
11-12-1430 هـ, 08:41 مساءً
 
ادخلي موقع عقار ستي وتفرجي واعرضي والله يوفقك
12-12-1430 هـ, 12:46 صباحاً
 


الساعة الآن 01:43 .