شك ولا غيره مدري مرض ابي حل

الأسرة والمجتمع

السلام علي الجميييييع ابي حل راااااااااااااااااااسي بينفجر من التفكير الف وادور حول نفسي مالقيت حل وعجزت افهم تصرفات زوجي اذا كلمت جارتي او صديقتي باالتلفون يقعد يسال ويستفسر عن كل شي واذا رحت مناسبه يوقف على راسي وانا البس وهذا ما يصلح وهذا كا شف وهذا ليش لين اكره الروحه واجلس واعرف ان هذا اللي يبيه بس غصب تنسد نفسي خلاص واذا قلت له انت شكاك جلس يصارخ علي ويقول لو اشك فيك قتلتك والله اني احيانا اخاف منه وتركت مناسبات كثير على شان ارضيه ولا عاد باقي لي الا جارتي واذا رحت لها يزعجني بالتلفون ويقولي طولتي ما صارت وانزلي وانحرج من جارتي بس قاعده اصرف وبعدين معه كيف اتعامل معه ماني فاااااااااااااهمه هو شك ولا غيره ولا مرض وش الحل تكووووووووووووووووون
12
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

علامو علامو
علامو علامو
االله يسخر كم لبعض
بس انتي غلطتي لما قلتي تشك فيني لا تفتحين عينه خلاص لاعاد تقولينها واربطي قلبك بالله وراح تلاقين اللي تتمنين
ترف الصبا2008
ترف الصبا2008
للرفع
ملامح انثى
ملامح انثى
غيره هذا من الحب صدقيني انتي سايريه وشوي شوي بيخف الله يسخركم لبعض
درة نجد
درة نجد
طمني قلبه

بس

اعطيه حنان

حسسيه أنه هو الغالي

وأنك تشتاقين له إذا طلعتي

وودك ما تطولين بس عاد ما تقدرين

وعوضيه بوجودك في البيت

بس روحاتك لا تتنازلين عنها إذا كانت معقولة

لأنه بيتعود وتتعبين معه

بالتوفيق
ميساء1984
ميساء1984
طمني قلبه بس اعطيه حنان حسسيه أنه هو الغالي وأنك تشتاقين له إذا طلعتي وودك ما تطولين بس عاد ما تقدرين وعوضيه بوجودك في البيت بس روحاتك لا تتنازلين عنها إذا كانت معقولة لأنه بيتعود وتتعبين معه بالتوفيق
طمني قلبه بس اعطيه حنان حسسيه أنه هو الغالي وأنك تشتاقين له إذا طلعتي وودك ما تطولين بس...