الي تعرف احد صارت له الاعراض هذي تدخل الله يجزاه خير

نزهة المتفائلين

بسمالله الرحمن الرحيم
انااعاني من 8سنوات والحين خلاص تعبت الي تعرف حاله زي حالتي تشافت ترد
انا جتني حاله احس عيوني مشدودة ومااقدراسكرهابسهوله عندالنوم واحس مرات ماقدراتكلم واني مخنوقه وكان شي وقف بحلقي وتصير معي تشنجات ويقول اهلي \\وزوجي انه يطلع زبد من فمك يعني لعاب كثيرة ويرتجف جسمي من تحت ومن فوق مرتخي كاني ميته وضعف النظر فجاه ونظري الحين وحده 3وثانية 2ونص وكمان ثقل بين كتوفي وراسي ورقبتي وتنمل براسي فضيع ولااقدراركز في بعض الحاجات الابعد جهدونسيان موطبيعي ولما امشي اواتحرك احس احد ورايه وتغير لون بشرتي وصار فيه جلد ميت كثير وشعري قشرة دهنية صارلها8سنوات واتحلم بكلاب وبسس سود رحت كذاشيخ وبعد ماغيرت البيت تحسنت بس لحدالان اعاني ومشكلتي اتشنقات صارت تزيد اذا عصبت او خفت وصارت تطلع ورمات في جسمي وتروح واذا قريت قران اوسمعت اذان وصوته عالي من قريب اخاف كثير يطلع بقع زرقاء او حبوب واصلاتي ماقدر اركز فيها بس اتعب واأهم منهذا كله ومضيقني بعد الجماع احس بدوخة قوية وضيقه واحس نفسي ابي ابكي واذاحسيت واحس بخنقه بحلقي ولماتجيني احس بموت ومرات لما تجيني اتشنق ومرات لا رحت لشيوخ الي يقول عين والي يقول مس والي يقول سحروقالتلي وحده روحي دكتورة نفسية ورحت وصارلي كم سنه وعطتني حبوب لما اكلها ماتنومني بس تخليني طايحه بالفراش لو حريق قدامي ماقوم وعطتني علاج جديد تقول هذا العلاح يخلي الاانفعالات ىالي داتصير خارجية راح تبكي من دون سبب بس خفت ولااخذته الله يعافيكم ويصخر لكم خلقه ويحر وجيهكم عن النار الي تعرف وش الحل لاني تعبت ماخليت شي ماسويتيه شيوخ وطب نفسي بس مافي تحسن انا الحمدلله مبسوطة لان فيه تغير بسيط بعد تغير البيت حتى اليعرفوني من بعيد مايلحضون علي شي طبيعية بس الاعراض الي قالتها تضايقني انتظركم
اسم الحبوبcipralex هذا اسم الحبوب للي اسالتني عنها الي استخدمتها ذي الحبوب تخليني كاني مايته بس بالفراش ام الحبوب الثانية ماستخدمتهم
25
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اسطورة ألم
اسطورة ألم
وشي نوع الحبوب اللي ااستعملتتيها ؟؟

بالاضاافه انه الرقييه تحتاج اسنمراررر هل لمااقرررأ عليك الشييخ نطق اللي فيك اولا ؟؟
ولازم تحاافظين على صلاتك وواذكارك
ام على وبس
ام على وبس
الله يشفيكى
وعد الفرح
وعد الفرح
--------------------------------------
توعيه
توعيه
شوفي ياقلبي بالنسبه لاعراضك اعراض سحر ترى مااتكلم من فراغ لاني اعرف وحده بنفس حالتك والزبد هذا مايطلع الا لواحد اما مسحور او به مرض الصرع عموما خليك على الرقيه وانصحك بالشيخ عبد الله السدحان راسليه على موقعه شفاء بالنسبه للسيبرا لاكس تراه دواء عادي مضاد للاكتئاب انصحك علشان تعيشين حياتك الطبيعيه خذي نص حبه باليوم ارجوك حبيبتي لاتنسين تدخلين موقع شفاء وانتي قلتي انك لمن خرجتي من بيتك ارتحتي شوي ان كنتي من سكان جده او قريبه منها روحي لحي الرويس مركز هوازن هناك يوزعون الماء والزيت للشيخ عبدالله السدحان طبعا حتلاقين على العلب تعليمات كيف تعالجين نفسك بس اهم شيء انك تدخلين الموقع علشان تراسلينهم وتكتبين مشكلتك مع تمنياتي والدعاء لك بالشفاء العاجل
فخورة بأبيها
فخورة بأبيها
الله يشفيك ويعافيك ويفرج عليك اللهم آ مييييييييييييييييييييييييييييييييين