السلام عليكم

الحريم بطبعهم بيتوتيات.... ايحبن بيوتهن.... و بيحبن بيوتهن اكثر لما ايديرن اعمالهن في البيت

اتعرفون شو حلمي؟؟؟

اتمنى اتعلم خيااطة بطريقة احترافية (نفس الاجانب) علشان اسوي شي مثل جذه

او هذا

انا متحمسة للفكرة لعدة اسباب....
السبب الاول...وظيفتي الحالية (التدريس) اتقصر العمر... متعبة....غير التعب النفسي...من مشاكل مع الناس إلي اتعامل معاهم... بالاضافة لتعرضي للعين لدرجة اني مرضت و نفسيتي صارت منهارة....اذا الله يسر... و اتعلمت خياطة....و قدرت انتج و ابيع....بقدم على استقالتي و بتفرغ لشي انا احبه

السبب الثاني... الحمدلله ذوقي في اختيار الفراشات رااائع..... و عندي معرفة لا بأس بها في الموضة المتعلقة بالفراشات او اللينن linen

السبب الثالث.... انا بيتوتية..... و احب اني اكون رئيسة على عمري....يعني محد ايقولي سوي جذيه او جذاك....
=======
الهدف من هالموضوع بكل بساطة......... ليش ما نعتمد على انفسنا؟ ليش ما احنا إلي نصنع اغراضنا و احاجياتنا بروحنا؟ اذا الله اراد و سويت هالفكرة و نجحت..... غيري بيتشجعون بيطلعون بفكرة ثانية.... و اذا نجحوا....غيرهم بيطلعون بفكرة ثالثة
اريد اشوف بنات بلادي و بنات العرب كلهم ينتجون..... بسنا من الاستيراد......احنا عندنا الذوق و المهارة.....بس ناقصنا الثقة...... و دايما انحب الاشيا المستوردة لأنها(افضل و احلى) مع انه الذوق و الحس الجمالي مب ناقصنا...... بس الثقة......الــــــثــــــــــقــــــــــة
======
انا قلت فكرتي.... و عندي افكار اكثر.... بس انتوا بعد لازم اتشاركوني.... و ارجوكم....لا تكتبون لمجرد انكم تبون تكتبون رد....اكبتوا لانكم تبون اتحققون شي.....
و لاتنسون
خلوا دهننا في مكبتنا <== مثل كويتي احبه

[/align][/color][/size][/font][/cell][/table][/align]
09-06-1425 هـ, 09:49 مساءً

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
فكرة جدا رائعة......وأنا أول المشجعين لك علىالبدء في هالفكرة الصائبة ......لانه مادام تلقين نفسك في هالمجال......راح تعطين فيه اكثر .....
وأنا متحمسة لها لموضوع .......وفكرت فيه الف مرة ....وخاصة اني معلمة (الله يصبركل وحدة في هالمجال )
فبدأت أنفد أول خطوة من مشروعي (اللي دوخت به زوجي العزيز) وهو مشروع العقار والحمدلله توفقت فيه كبداية بسيطة .......وانشاء الله أكمل بهالمجال اللي ارتحتله....

وحابة أستفيد من تجارب بنات المنتدى....وياليت الكل يشارك لانه موضوع مهم جدااااااااا

ولومانطرح هالموضوع.......كان كتبت فيه.......وتقبلوا تحياتي....
10-06-1425 هـ, 01:26 صباحاً

فكرتك حبيبتي جدا رائعه بس طالما انتي معلمه استفيدي من معلمة الخياطة بالمدرسة وخليها تعلمك اساسيات ومبادئ الخياطة في حصص الفراغ او بالفسحة بعدين ادخلي دورة وبعدها بتلاقي نفسك ماشاء الله عليكي ما تلحقي من كثر الاشغال (( قولي انشاء الله ))
10-06-1425 هـ, 07:44 صباحاً

عزيزتي الفكرة وايد حلوة وانتي ماشاالله متحمسة للموضوع

ليش ماتسوين طقم او 2 وتعرضين على المعارف وانا متاكدة ان كل واحد بيخبر الثاني وجذي بتسيرين معروفة

عند كل حد وبعدين اذا مشت الامور تفتحين محل وصدقيني ياما ناس بدت جذي والله وفقهم.
10-06-1425 هـ, 10:21 صباحاً

اختي ..بصراحة لو بنوصل لخياطة بها المستوى بنصير ما نلحق طلبات...
انا مشروعي نفس الفكرة ابغى ادرس الخياطة لكن للأ سف احبطت لاني مالقيت في الرياض معاهد ودورات تهتم بهذا المجال
وما ني عارفه شلون اوصلها؟؟؟
يدي على يدك اذا حصلت دورات ياليت ترسليلي على الخاص ارجوك
الشي الثاني هالمفرش وين القاه لأنه يجنن ودي اشتري مثله؟؟
شاكرة لك.
11-06-1425 هـ, 06:26 صباحاً

الساعة الآن 02:28 .