شفتو يا بنات اللى جوا في اوبرا جت وحده ام عزباء اللهم لاشمات وماكان حيلتها شى بس تحب تخيط لسرير بنتها واووووووووووووو ووووو وش اقولكم وش اخلى شى كشخه وبس وصارت تصمم غرف الاطفال يعنى شراشف والاستكرز نفس الشى على الجدار مع الارواب والمناشف شى خيالى كشخه ياليت تصير زيها و****لله احسن وعلى فكره يعقدنى برنامج اوبرا قولو ليش ؟ لانو يجيبو ناس كانو معدمين ومن خلال اشغالهم البسيطه صارو مره اغنياء على فكر انا نفسيا تعبانه لانى من جد يا بنات فاشله ماتتخيلو قد ايش ماعندى ولا مهاره وحده احس انى ولا شى خلصت جامعه وما عندى ولا موهبه شفت عند ناس حلويات خطيره تصلحه وحده المهم كلمتها قلت لها لو تعطينى دوره راح اعطيكى خمسه الاف قامت تنافخ هى وجهه تضايقت مره حلونى؟؟
والله بصراحه حلوه افكاركم لكن المصيبه اللي ما عنده مواهب وافكار مثلي ,,,,

زين انا عندي راس المال وشلون نتساعد وياكم في مشروع حلو

تحياتي لكم
حبيبتي فكرتج حلوة واذا تبين تسوين الفراش بالمخدات وما تعرفين أنصحج تروحين لبعض محلات المفروشات اللي يفصلون المطارح والمخدات وبعض أغطية الفراش وعطي راعي المحل مبلغ من المال على أساس الخياط يعلمج الطريقة تراها الطريقة سهلة وانا شفت عامل في محل يخيط غطاء الفراش روعة مع لوازمه ...
الــبـرنــســيـ ـســة

مرحبا بج الغالية.......... و الله فكرة حلوة...العقارات... ....اسهل شي....بس المهم اتكون في راس مال لاشراء العقارات...........
لزيادة رأس المال......ادخلي جمعيات.......إلي اب 70 ألف و فوق.........و لما تدخلين.... دايما اختاري انج اتكونين الاخيرة...... او ممكن تفتحين حساب توفير.....لمدة زمنية ...مثلا 9 شهور..... و بالتوفيق في مشروعج
===================
فاكهة لبنان
هلا و الله............. انا حصلت وحدة اتعلم...... بس المشكلة شو.... انها اتعلم الاشيا الاساسية بس.... اانا اريد اتعلم شي احترافي.... يعني في دورات (طبعا هذي في الدول الاجنبية) ايعلمونج كللللللللل شي......... من الابرة لين خياطة فستان العروس............ ان شا الله احصل معهد خاص بهالسوالف.........و يا مرحبا بج
==================
منبع العطور
هلا و الله............هذا فعلا إلي انا اتمناه......... بس ابا اتعلم خياطة قبل..... و يا مرحبا
===================
فيئ
انا بعدني ادور..........و ان شا الله لو حصلت بخبرج...و يا مرحبا
=====================
مدام دسبرادو
بالنسبة للطبخ.......... فهو سهل........ياريت الخياطة نفس الطبخ...جان اتعلمت بروحي.... جربي تدخلين مواقع الطبخ....و اسألي في المنتدى! قسم الطبخ رااائع! اطلبي منهم ايعلمونج الاساسيات....و شوي شوي بتتعلمين..........ب التوفيق
======================
ام سمسومه
صدقيني مافي انسان ما فيه مواهب......المشكلة الدنيا اتنسي الواحد..... انتي شو اكثر شي تتقنينه..........و شوفي كيف اتنمين هالشي..........و بالتوفيق
======================
صدى الأشجان
هلا و الله بنت بلادي............ هالرياييل ايعرفون ايخيطون....بس ما عندهم مواهب في الصناعة هذي بالذات......لانج بتشوفين شي حلو...و عداله شي.......قمة في القباحة.....بس و الله عطيتيني فكرة.....و يا مرحبا بج
معقولة ما عندكم احلام باقامة مشاريع؟؟

نحن في انتظاركم

الساعة الآن 04:37 .