بنات دبي ولا الامارات ممكن اساعدوني

الأزياء والموضة

بناااااااااااااااااات انا عرسي بقاله 20 يوم ابا اسير صالون مشكبار اللي في دبي في كرامه بس ما اعرف عن شغلهم ممكت اتساعدوني واتخبروني شو رايكم في تجهيز العرايس
6
648

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مـــلــكــــة
انا بصراحه مو من الامارات بس الي اعرفه من التلفزبون والمجلات ان صالون مورا ومنى وليندا خليفه مرررررررررررررررررررررررره حلوين وماكياجهم خيالي
الـــــورد
الـــــورد
ابصراحه ما انصج والله اتروحين له صالون مورا احلى ابمليون مره منه وفي وحده اتسوى مكياج خيالي عندهم مشكبار خلاص طاح سوقه هو زين بس حق المناسبات العادية بس مب حق عروس وعند مورا كل عندهم مرتب واتحسين ابراحه عندهم خصه في هاليوم اللي بتكونين مربوشه فيه تبين جو ما فيه زحمه ومشكبار لو سرتيه جنج داشه الجبره .

هذا رأي لاني يوم عرسي رحت هناك وكل اللي شافني في العرس قالو مكياجج روعه واتغيرت 360درجه .

ولج تحيات الـــورد واذا بغيتي شي أنا حاضرة.
بنت_البنات
بنت_البنات
نصيحة مني مشكبار روحي ولاتجازفين عند مورا نصيحة من القلب وعن تجربة
سحابة خير
سحابة خير
استخيري وشوفي وين ترتاحين ...

على العموم اذا اخترت مورا في عندهم وحدة اتسوي مكياج اسمها .. مايا .. انتي سوي عندهم بروفا
وشوفي ... مكياجها حلو ,,,توها راجعة من لبنان ..انا عجبني مكياجها ..الوانها هاديه ومكياجها راقي مب دفش..

والف مبروك على الزواج مقدما ..
والسموحه
همسات2000
همسات2000
انصحج انج ما تروحين لمشكبار خلاص صار مكياجها معروف

مثل ما قالو الاخوات عندج صالون مورا بدبي وحنان شقير بالعين وفي والله صالونات حلو بدبي شوفي الكاتلوج عروس 2003 و2004 في وايد صالونات وصور لمكياج كل صوره وروحي وسوي بروفا وإن شاء الله تحصلين اللي يرضيج

والله يهنيج ويسعدج يا رب
(اللهم بارك لهما وبارك عليهما وجمع بينهما في خير)