وانتي بااالف خير يااختي البارح سويت معمول الغالية ام الذرابة والله والله اهلي انجنو علية مرة رهيب وجربية

يقول المثل اسئل مجرب والا تسئل طبيب
07-12-1430 هـ, 10:45 صباحاً
 
رفع
07-12-1430 هـ, 01:41 مساءً
 
(3أكواب سميد ناعم + 1/ 4و 2 كوب سمن دافي ) ينقع مع بعض من12 ساعة الي24 ساعة حتى يتشرب السميد السمن

(افنجان قهوة ماء ورد + 1فنجان قهوة ما ء زهر ) يخلط مع السميد والسمن ثم تضاف خلطة الدقيق التاليه

3 اكواب دقيق ابيض + اكوب حليب بودر + رشة ملح + بهارات المعمول ملعقة كبيرة واكثر حسب الرغبه
بهارات المعمول عبارة عن هيل ويانسون وشمر ومحلب

نصف كوب ماء عادي من الحنفيه + ملعقه صغيرة سكر + ملعقه صغيرة خميرة يخلط مع بعض ويعجن بهالعجين ((( بدون تخمير )))

تعجن جيدا ويضاف ماء شوي شوي حتى الحصول على عجينه متماسكة كتله وحدة و سهلة التشكيل ولا تلتصق في اليد او وعاء العجن

تحشي وتشكل حسب الرغبه
07-12-1430 هـ, 02:24 مساءً
 
معمول ام الذرابة بدون تردد
07-12-1430 هـ, 02:51 مساءً
 
للرفع
07-12-1430 هـ, 04:52 مساءً
 


الساعة الآن 04:17 .