زوجه سعد

زوجه سعد @zogh_saad

عضوة جديدة

الاحتفال باالعيد لأول مره مع الزوج كيف يكون

الأسرة والمجتمع

بنات انا توني عروس لي سنه و27يوم وهاالعيد ماراح نتعيد عند هلي ولااهل زوجي بحكم الظروف ودي اسوي شي لي ولزوجي بصبحيه العيد لان ماابي احسسه بفراق اهله وحتى انا عطوني افكاركم الرومانسيه الله يجزاكم خير بس لاتنسون ابي تكون الحفله العيد الصبح عشان نحس باالعيد انا وياه:26:
7
814

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

غروب الليل
غروب الليل
حبيبتي تلبسي وتكشخي
وبخري كأنو العيد وجهزي قهوتك والعصير والحلى

واطلعوا اتمشوا غيرو جو اصلا العيد جو بلحاله

وكل سنه وانتي طيبه

ايوا

لا تنسي تهديه
ام الشيوخ..
ام الشيوخ..
هلا فيك يازوجة سعد
انا بنت هالعضوه
>> عشان ماتستغربين
انا لي سنتين السنه الاولى شريتله ساعه سواتش وعطر الصندل من بودي شوب
وغلفتهم
وشريت قميص جديد وغلفته معاهم
هههههه ما اهداني قلت اهدي لنفسي
وجبت من اني وداني جاتوه وكتبت كل عام وانت بخير ولبست فستان ناعم وسويت شعري وبخرت البيت وزينت الغرفه بالورد ووزعت صورنا ع السرير ونقلت اشياء بالغرفه عشان تغيري الشكل او تغيري المفرش انا ماغيرته وبس
اما هالعيد
انا عني شريتله بيجامة بيت وسبحه وصديري فيه بربري
وابنزل بكره احطهم بكرتون كشخه واجيب شموع واشيائيات واجيب جاتوه واحتفل وياه ع الساعه 2 لان ازين شي تواعدينه بوقت فاضيلك ..
انا عني تو منبهته واقوله ع الساعه 2
يعني ارسليله ع الموبايل انا عازمتك الساعه ... لاتنسى ومن هالكلام

الله يسعدكم ويشفي زوجك ويرزقك اللي تتمنينه

ودعواتك لي اني احمل بها الشهر
أناوالصمـــت
أناوالصمـــت
الله يسعدك صباح العيد البسي بسرعه واتكشخي وعلميه من الليل انكم بتصلون صلاه العيد ترى لهاا فرحة ماتوصف

واذا رجعتوا ولمي قهوتك وحلااوك وبخورك وافتحي التلفاز على الحجاج وهم يلبون وفرفشي واطلعوا تمشواا او زوروا قرايبكم تعايدونهم

الله يفرح قلوبنا وقلوبكم
الحلوة ام الحلوة
صلوا صلاة العيد وعايديه وتقهووا

واطلعوا اشتروا كبده نيه واطروا بها عاد عيد اضحى لازم تاكلون كبده
متفلسفة ولكن
متفلسفة ولكن
والله ياحبيبتي اهم شي يروح يذبح الخروف وانتي في هاذا الوقت نظفي البيت وبخريه وجهزي اكياسك لتوزيع اللحم واذا جا رحبي فيه

وعايديه وتعاوني انت وياه هو مثلا يقطع اللحم ويوزعه وانتي خذي الكرشه والكبده وسويله ذااك المقلقل على اصوله وافطري انت وياه

ولا تنسي برادي الشاهي المنعنش ياعيني عليه وبعدين اعطيه جزء من اللحم يوزعه على اقاربكم وجزء على الجيران وجزء للفقراء

ولا تنسين الغدا سوي ذيك الكبسه من هاللحمه الجديده وهذا احلى عيد