شكوى جماعية تطالب بتطبيق أحكام الشرع على موقع ليبرالي سعودي يستهزئ بالله ؟؟؟؟

الملتقى العام

بسم الله الرحمن الرحيم

خواتي والله اني مقهورة وبقووووووووووووووووووة

فية سعوديين ملحدين ؟؟ احد يعرف الدين ويرجع عنة ؟

تخيلو لحد الان مفتوح الموقع وينك ياخادم الحرمين ترى اليبراليين السفهاء

وييييييييييييييييييييييينك ؟؟؟؟؟؟

وين محمد العريفي وين شيوخنا لية مايمحون الموقع لييية ؟

نقلت لكم الشكوى الجماعية من موقع للاخبار

لحاد ، سخرية من الدين ، إغواء ومجون إنترنتي وتحريف في القرآن

عالم شريعة : الموقع يحمل عبارات تدل على الردّة عن الإسلام

كاتبه بالموقع تطالب بشرب النبيذ وأخرى تتغني بالمسيح وطالبه بجامعة بالرياض تختم مشاركاتها بتمجيد المسيح !!

تناقلت مواقع إلكترونية فضيحة موقع سعودي يديره عدد من الليبراليين والليبراليات تعدى على الذات الإلهية وينال من الدين والكتاب والسنة وصفه الغالبية بأنه فعل آثم وعظيم وهو ما لم يتجرأ عليه الدينماركيون من صور تلك التجاوزات وحسب موقع صحيفة الحرف ان الموقع الليبرالي نشر موضوع يستهزي من الله حيث كتب أحدهم ساخرًا بعبارة ( أهل الله وخاصّته ): "يعني عيال الله"
ويقول الآخر: "هل تعني عيال الله وعائلته"
ويضيف آخر: "اللي أعرفه أنّه عزوبي"
وفي سؤال وجه إلى أحد علماء الشريعة أجاب بأن هذه العبارات كفر وردة عن الدين

وكتبت فتاة في الموقع : وين ربي , وين الله

(تيب اذا هو موجود , ليش يرضى كل شي يصير لي مش حلو , ماعمري أذيت أحد ما عمري ظلمت أحد , أو خدعت أحد )
(أيوه ما بصلي وساعات أفطر ما بصوم , بس عمري ما تكلمت على أحد بشينه أو نيتي سيئه أو أسوي اشي مش كويس للي حولي )

(تيب وين ربي , ليش ما يفرجها علي ويطلعلي من اللي فيه )
وكتبت (لمتى بأجلس أشتكيه ما يساعدني , اقول لحالي الصبر مفتاح الفرج)

(بكره تفرج , بكره تفرج ثم كتبت نفسها الفتاة تقول : وين الله في كل هذي الدوامه اللي انا فيها , وهم يقولوا ان الله يقول كن فيكون , تيب ليش ما يقول لحالي كن فيكون ويفرجها علي

جاوبوني ثم كتبت : ملاحظه : أرجو من شلة أستغفر الله واتقي الله يا أخيه ما تقرقر فوق راسي حرام ومش حرام)

احدى الكاتبات في الموقع تطالب بشرب النبيذ وأخرى تتغني بالمسيح وطالبه بجامعة بالرياض تدخل لتشارك في الموقع فتختم مشاركاتها بتوقيع تتغني فيه بالمسيح !!!!

ومن جهة أخرى نشر موقع الحياد إعلاميا غيورا أطلق حملة بعنوان (خليهم يقفلوه)ضد موقع سعودي قام بنشر قرآن محرف ونشر لأفكار منافيه للعقيدة ومهاجمة العلماء (الشبكة الليبرالية السعودية)

وإيمانا منا بوجوب الدفاع عن الاسلام وعن العلماء سنضع الطرق التي نحاول من خلالها حجب هذا الموقع بالطرق النظامية والمتبعة في المملكة
وفيما علمت خبر أن شكوى جماعية في طريقها الى الجهات العليا ومن ثم الجهات الشرعية لتطبيق احكام الشرع على القائمين على الموقع وتكفل عدد من الأشخاص برفع دعوى للجهات العليا وللجهات الشرعية تباشر الايام القادمة

سورة محرفة في القرآن الكريم نشرها الموقع الليبرالي

الي متى هذا الافساد الي متى الي متى الي متى

ما ذا نتظر من هؤلاء لماذا يسمح لهم بكل الذي يفعلونه ؟

الله الله ياخادم الحرمين الشريفين والله ماعهدنا منك انت الا النصرة لله ولرسوله

يجب الضرب بيد من حديد على ايدي مثل هؤلاء والا سوف يحدث ما لايحمد عقباه على الجانب الاخر ولا نستغرب التشدد الذي سوف ينتج عن اتاحة الفرصة لمثل هؤلاء وتكرهم يعيثون فسادا

وهذا هو مخطط اعداء الامه وهو تفتيت المجتمع والعمل على تناحره وعلى حكومتنا الرشيدة التنبه لمثل هذه الامور
فالملاحظ ان العلمانيين لا رادع لهم وكل يوم يزداد شرهم وبلاءهم على المجتمع

وعلى النقيض نرى ان العلماء الربانين محاربين ولا تتح لهم الفرصة للظهور في وسائل الاعلام للذب عن دين الله الذي ارتضاه

لايمكن لمسلم يشهد أن لاإله إالاالله وان محمد عبده ورسوله يتغنى بالمسيح ويتمنى شرب الخمر

إلا من كان في قلبه مرض

ونطالب باغلاق هذا الموقع الفاسد الداعي إالى كل شر وفتنه وفساد,,,,

حسبي الله عليهم الله يشل ايديهم ويعجمهم ويعميهم ياقادر ياعظيم انهم لا يعجزونك ارينا فيهم عجائب قدرتك...تكفوووووووووووووووووون اللي يعرف يهكر لايقصر

وانااناشد خادم الحرمين وشيوخنا الكرام من هذا المنتدى الغالي ان يوقفوهم لاني فااااااااااااار دمي خلاص

مستعدة ادفع فلوس بس احجبو الموقع

حسبي الله لااله الا هو علية توكلت وهو رب العرش العظيم
33
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حبة خال فوشية
حبة خال فوشية
حسبنا الله ونعم الوكيل ,,
~.الأميرة.~
~.الأميرة.~
حسبي الله عليهم ..ونعم الوكيل ...
أحلى شيء
أحلى شيء
وأنا أضم صوتي لصوت اختي .........وين مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية عن هالمواقع ليش ماتحجبها
حاطين حرتهم في سبق كل شوي حاجبينها ........ أنا قريت موضوع لوحدة من الاخوات عن القرآن اللي محرفينه بحثت عن موقعهم في قوقل وانا كلي ثقة اني راح الاقيه محجوب انصدمت ان الموقع متاح :o
صباح الخير يا أمي
المشكلة ان الموقع مليان رافضة ويهود عرب ونصارى عرب يدعون الالحاد
ويضحكون
على الاغبياء من المعجبين بالليبراليه ويغسلون ادمغتهم بالافكار الضالة والمنحرفة
استغفروه
استغفروه
حسبى الله عليهم اللهم ارنا فيهم عجائب قدرتك شلت ايديهم
واخرس الله السنتهم الى الابد