اقتباس مشاركة  (بنت نوير)
طاااااااااااااايب
ولاتزعليييييييييييييين

بالعافيه على قلووبكم

ودي اقولتس ان شاءالله راح اطبقها

بس ماااش ماعرف اجااااامل
تراني ماغصبت أحد يطبقها
كل حر
وبراحتك كل يأكل اللي يبية
حبيباتي اللي يرسلون لي رسائل خاصه يكلموني أو يحتاجون مني شي أعذروني لأني ما أدخل كثير للمنتدى مو مثل قبل بحكم دراستي وإنشغالي
فأعذروني اللي رديت عليهم متأخر
ماشاء الله عليكم يابنات

والله اول ماشوفت الراس والرجول شويه ويغمى عليه من المنظر

انا ترى ماقد عمري شوفت الاشياء دي

لوووووووووووول ولا عمري اكلتها

لمن اشوف راس خروف في العزايم مستحيل اقعد جمبه ولا اقرب الصحن اللي فيه ههههههههههه
اقتباس مشاركة  (حلمي رضا ربي)
يا عيني يا ناس على الشغل المرتب والمنظم .. عيد الأضحى ما يحلى الا بها الأمور .. بس بصراحة تصلحين في العمليات الأرهابيةلية علشان السكين ولا وش ,,!!!! امزح
انا اليوم سويت حركات بس مو زي كذا عاد ..ماشاء الله الكرش نفس طريقتك بالضبط بس طبخها غير .. اطبخها في قدر الضغط ربع ساعه .. بعدين احمر بصل .. واصفي الكرش من مويتها .. وارميها فوق البصل دقيقتين وابهرها واملحها وتطلع يا سلاااام عندنا نسويها كذا بعد لاكن أذا أشتهيناها...
وسويت كمان كبده ... ولحم مقلقل ..
حبيباتي اللي يرسلون لي رسائل خاصه يكلموني أو يحتاجون مني شي أعذروني لأني ما أدخل كثير للمنتدى مو مثل قبل بحكم دراستي وإنشغالي
اقتباس مشاركة  (lovebird)
ماشاء الله عليكم يابنات

والله اول ماشوفت الراس والرجول شويه ويغمى عليه من المنظر

انا ترى ماقد عمري شوفت الاشياء دي

لوووووووووووول ولا عمري اكلتها

لمن اشوف راس خروف في العزايم مستحيل اقعد جمبه ولا اقرب الصحن اللي فيه ههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههه
يلة مع السلامة باي باي
بروووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووح لجده
زواج ولد عمي
مع السلامة

أدري الله يبارك فيكم

الساعة الآن 12:44 .