السلام عليكم بنات اللى راحت صلاله تقولى كل شى عنها من ناحيه الفنادق والاسعار والمعامله من الناس يعنى ابغى اعرف كل شى لانى اول مره بروح صلاله شفتها فى التلفزيون شى خيال
13-06-1425 هـ, 12:24 صباحاً

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
انه رحت صلالة بس والله ماتذكر اسعار الفنادق لاني سكنت في شقة مفروشة بس كانت وايد كبيرة وسعرها على ماتذكر كان اوكي ومعاملات الناس وايد حلووووووووووووووووووة والشعب طيييييب وايد وايد وايد والمناطق روعة كانك رايحة بلاد اوربية بس العيب الوحيد انه ماعندهم سسسسسسسسسوق ولا مجمعات تجارية سوقهم وايد شعبي وقديم بس احنا وايد استانسنا من الجو والمناظر الخلابة
13-06-1425 هـ, 03:18 مساءً

طيب با النسبه للعمله كيف يعنى اخذ فوس سعوديه والا ابدلها عمانيه ماعندى خبره ساعدونى
13-06-1425 هـ, 04:48 مساءً

لازم تحولينها عماني وبعدين انتي في الفايده لان فلوسكم اكثر
13-06-1425 هـ, 04:57 مساءً

هلا حبيبتي بكم بصلاله...

انا من صلاله والجو روعه هالاياااااااام امطار وجو بارد جدا جدا...يعني شي ولا بالخيال...اما بالنسبه للاسعار فالاسعار على حسب ماتريدين..في شقق قيمتها رخيصه وفيي اللي قيمتها متوسطه وفيه اللي قيمتهاااااا غاليه ..يعني على حسب ماتحبو وعلى حسب الخدمه...وانا انصحك بزيارة صلاله وانا متاكده انك ماراح تندمي على الزياره..اما بخصوص الشعب فهو شعب كريم وحبوب ويحب المساعده..يعني اكيد اذا لو حبيتو اي مساعده او سؤال عن اي منطقه ماراح يقصرو...وبرنامج الناس والخريف في قناة عمان يظهر الطبيعه وفعاليات المهرجان وهو يبث عالهوا مباشرة من وسط اجواء الطبيعه وهالبرنامج يبث الساعه 1 ظهرا بتوقيت المملكه..واي سؤال يالطيبه انااااا حاضره للاجابه..

وتنمياتي بالزياره القريبه..
15-06-1425 هـ, 02:52 صباحاً

الساعة الآن 05:47 .