انا ودراستي اكمل او اتركها انصحوني

الطالبات

اخباركم بنات ****لله تمام انا اليوم جايه اخذ رائيكم ومشورتكم واتمنى تفيدوني
انا طبعن تخرجت العام وسجلت بكلية قسم اقتصاد منزلي وجلست فيه اول اسبوع وحسيت اني ماقدر اكمل فيه وطبعن حولت الى قسم اخر وهو قسم الغه العربيه وبصراحه انا مرتاااااااااحه فيه دكتوراته عسل ومافيه ضغط محاضرات زي باقي الاقسام ويصراحه انا عادي عندي العربي لااحبه ولااكره وشاطره فيه يعني بكل صراحه عاجبني المشكله وين المشكله في العالم الي حولي من صديقاتي دايم يضحكون علي يقولون استغفر الله بنت علمي واخر شي تدخلين عربي وطايحين مسخره في ودايم يحطموني ويقولون اخر شي بعد دراستك وتعبك راح تجلسين في البيت ويقولون ان في بنات كثير متخرجين من نفس قسمك ولهم سنين ماتوضفوا وانا احس بحبااااااااااااااااط كبير واحس ان مستقبلي ضاع وافكر اترك الدراسه لاني اخاف ادرس واخر شي اجلس في البيت انتم ياخواتي وش رايكم اتركها او اكمل واقهر العذال احيانا اقول صديقاتي يغارون مني لاني دخلت هالقسم ومشي حالي وهم دخلوا لاقسام الي يحبونها ومافلحوا فيها وربي تعبت انصحوني لوجهه الله
34
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لحن المفارق)اراوي(
افاااااااا ولا وحده نصحتني
طالة الفردوس
طالة الفردوس
شوي
لا تطلعي
طالة الفردوس
طالة الفردوس
اسمعي انا علمي مثلك واحب اللغه العربيه يكفي انها لغه القران ولغه اهل الجنه واصعب لغات العالم في القواعد اللغويه وان علماء اللغه العربيه اذكى من علماء الرياضيات
واقول حطي في بالكان رضا الناس غايه لا تدرررك
وما همك احد واللي يقول شئ قولي احب العلمي واحب العربي وعلى الوظايف رزقك على الله
وما من دابه الا على الله رزقها بتجيك الوظيفه اذا كان لك نصيب
وخلي ايمانك قوي وثقتك بنفسك اقوى
وصدقيني اللغه العربيه لغه من احمل اللغات صدقيني
لحن المفارق)اراوي(
الله يوفقك دنياء واخره وجعلك في الفردوس لاعلى ماتوقعت احد يرد علي برد يبرد قلبي ويطمني
ام الورود4
ام الورود4
حبيبتي اللغه العربيه تخصصها نادر ومايدخلها الا الشطار ما عليج من صديقاتج يغارون او يمكن دخلوا قسم مو شاطرين فيه ما عليج منهم كملي والله العالم قدامج سنين تجدد القرارات وتتغير والرزق علي الله شهادتج سلاحج وقت الضيق اهي الوحيده بنظري اللي تساند صاحبها نصيييييييييييييييحه لا اعرفج ولاتعرفيني كملي وشدي حيلج وربي يوفقج