الاقتطااااااااا اع من الراتب
و

الجمعيات

خساااارة راااحت سنوااات عمري وأنا أطير فلوسي

ندماااانة قد شعر راااسي

كبروا عياااالي وارتفعت الأسعاااار وماعندنا بيت ملك

والحمدلله أولا وآخرا
حتى انا ابي اعرف افكار ثانية

يالله يابنات تفاعلوا
امممممممممممممم مممممم
الله يبارك لنا ولكم بما لدينا من اموال وذريات >>>>>>>>خل يجي عندك ذريه بالاول قصدي ابو الذرية خخخخخخخخخخخخخخخ
المهم خلكم عن كلامي الزايد
الزبدة ...
كنت اتناقش انا وواحد من اخواني بالنسبه للتوفير وعن طريقة البنك في اقتطاع الراتب قال انهم ياخذون رسوم ع هالعمليه لكن نصحني بفكرة حلوه قال افتحي حساب ثاني لك وسوي حواله دائمه للهالحساب من حسابك الاساسي بتاريخ معين بعد استلام الراتب والحساب الجديد لا تقريبنه ولا تفكرين تطلعين له بطاقة صرافه وبكذا انتي جمعتي لنفسك بدون جمعيات او استقطاع ...
وشكرا ..
والله انا جربت انواع كثيرة من التجارة سواء بالبضايع او المكياج والشيلات وربحت لكن ما استمريت لسبب انه اللي اطلعه كله اصرفه مرة ثانية عالعيال والبيت وماكان يبقى من المعاش ولا التجارة شي لكن من يوم دخلت بزنس نتوورك والحالة تبدلت تماما والحمدلله عمل وعمولة اسبوعية وتزيد كل اسبوع تقريبا الدبل او حسب الشغل مع شركة عالمية قوية عندها شعار ومؤسسة خيرية لمساعدة البشرية ومن خلال هالبزنس تركت التجارة العادية ولجأت للنتوورك وهو التسويق الالكتروني بس مافي اي شركة مثلها بالعالم مثل عمولاتها وبشرطين فقط اتحدى اي وحدة تقول ماقدر لأن العمولات اللي راح تاخذينها تنسيج التعب واللي تحب تصير مثلنا وتغير حياتها مافي مانع الخير للجميع
8
كويتيه ودي اكون معكم
بس ماعندي خبره باي شي

انا انسانه مبذره .. ودي ادعم زوجي وخاصه انوه نبني بيت
لكن للاسف اللي اصرفه كثيررر

الساعة الآن 09:14 .