انا عكسكم اوفر من راتبي وادبر وزوجي مبذر للحد السفه .....صرف ..صرف ...صرف من غير حساب والنتيجة مديون وشبعان ديون وانا احاول اساعد واسدد والنتيجة لاتوقير يادوب للنهاية الشهر يبقى في الحساب 1000ريال او اقل واحيانا لاشيء سلف من الاصحاب............
كويتية
ممكن تعلميني وش هي بزنس نتوورك
ياليت تفاصيل اكثر
((لااله الا الله وحدة لا شريك له له الملك وهو على كل شئ قدير))
((لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم))
اقتباس مشاركة  (اناالنعومة)
كويتية
ياليت تفاصيل اكثر
انا عندى فكرة
طبقتها زمااان لما كنت ادرس بالجامعة وبعدها نسيتها
الان اتذكرتها بعد قريت موضوعك

زمان وانا فى السكن الجامعى ابى كان يرسل لى مصروف شهرى 250 ج
وكنت اصرفه كله واحس بنفسى متضايقه واخر الشهر اتدين
المهم وجدت ان فى بنات حالة اسرهم المادية اقل ويرسلون لبناتهم 40 ج
شايفين الفرق؟؟؟
والبنات عايشين ياكلو ويشربو ويطلعوا!!!
انا منها اتحمست واعتبرت نفسى لااملك كل شهر غير 100ج ووفرت الباقى
وفعلا قدرت اعيش على ال100 هذه ولم اتذمر
الان سارجع اطبقها وابدأ التوفير من دخلى
انا الحمد لله اعمل عمل خاص
اقتباس مشاركة  (همم 105)
الاقتطااااااااااع من الراتب
و

الجمعيات

خساااارة راااحت سنوااات عمري وأنا أطير فلوسي

ندماااانة قد شعر راااسي

كبروا عياااالي وارتفعت الأسعاااار وماعندنا بيت ملك

والحمدلله أولا وآخرا

والله انا مثلك يا اختي ندمانه ندم بس قلة الافكار موقفتني هالحين عن الحركه

اقتباس مشاركة  (انوثتي سر جنونه)
امممممممممممممممممممم
الله يبارك لنا ولكم بما لدينا من اموال وذريات >>>>>>>>خل يجي عندك ذريه بالاول قصدي ابو الذرية خخخخخخخخخخخخخخخ
المهم خلكم عن كلامي الزايد
الزبدة ...
كنت اتناقش انا وواحد من اخواني بالنسبه للتوفير وعن طريقة البنك في اقتطاع الراتب قال انهم ياخذون رسوم ع هالعمليه لكن نصحني بفكرة حلوه قال افتحي حساب ثاني لك وسوي حواله دائمه للهالحساب من حسابك الاساسي بتاريخ معين بعد استلام الراتب والحساب الجديد لا تقريبنه ولا تفكرين تطلعين له بطاقة صرافه وبكذا انتي جمعتي لنفسك بدون جمعيات او استقطاع ...
وشكرا ..
للاسف عمل زوجي مثل فكرة اخوك وسوالي حساب يسمى حساب توفير بس بعد فتره راح زوجي لهم وطلب منهم المساهمه بهالحساب طبعا لي فساهموا بالمبلغ كله وللاسف طار ولمى علمني زعلت بالحيل وقال انا قصدي ابي افيدك ومن الزعل كنسلت الحساب كله قلت مو لازم توفير خلاص ما ابي

اقتباس مشاركة  (كويتية خليجية)
والله انا جربت انواع كثيرة من التجارة سواء بالبضايع او المكياج والشيلات وربحت لكن ما استمريت لسبب انه اللي اطلعه كله اصرفه مرة ثانية عالعيال والبيت وماكان يبقى من المعاش ولا التجارة شي لكن من يوم دخلت بزنس نتوورك والحالة تبدلت تماما والحمدلله عمل وعمولة اسبوعية وتزيد كل اسبوع تقريبا الدبل او حسب الشغل مع شركة عالمية قوية عندها شعار ومؤسسة خيرية لمساعدة البشرية ومن خلال هالبزنس تركت التجارة العادية ولجأت للنتوورك وهو التسويق الالكتروني بس مافي اي شركة مثلها بالعالم مثل عمولاتها وبشرطين فقط اتحدى اي وحدة تقول ماقدر لأن العمولات اللي راح تاخذينها تنسيج التعب واللي تحب تصير مثلنا وتغير حياتها مافي مانع الخير للجميع
ياليت يا اختي تشرحين لنا الطريقه واتمنى اتمنى اني ادخل هالمجال بس ما اعرف شي بهالطريقه

اقتباس مشاركة  (FLAWRS)
انا عكسكم اوفر من راتبي وادبر وزوجي مبذر للحد السفه .....صرف ..صرف ...صرف من غير حساب والنتيجة مديون وشبعان ديون وانا احاول اساعد واسدد والنتيجة لاتوقير يادوب للنهاية الشهر يبقى في الحساب 1000ريال او اقل واحيانا لاشيء سلف من الاصحاب............
طيب يا اختي لاتساعديه ولا تسددي وراه خليه يتحمل نتيجة صرفه انتم كذا كانكم ماشين بمركب واحد

اقتباس مشاركة  (اناالنعومة)
كويتية
ياليت تفاصيل اكثر
وانا مثلك ابي اتعلم

اقتباس مشاركة  (نسو محمود)
انا عندى فكرة
طبقتها زمااان لما كنت ادرس بالجامعة وبعدها نسيتها
الان اتذكرتها بعد قريت موضوعك

زمان وانا فى السكن الجامعى ابى كان يرسل لى مصروف شهرى 250 ج
وكنت اصرفه كله واحس بنفسى متضايقه واخر الشهر اتدين
المهم وجدت ان فى بنات حالة اسرهم المادية اقل ويرسلون لبناتهم 40 ج