مطلوب موقع في مشغل معروف للتأجير..

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلام عليكم

بنات باختصار انا أبي أؤجر كافيتيريا في مشغل معروف في الخبر او الظهران او الدمام شروط الموقع:
1- أنو يكون المشغل فعلا قديم ومشهور أو حتى جديد وعليه أقبال شديد يعني مكان له سمعته
2- لا يتعدى الأيجار الشهري 1000 ريال
3- ان يكون الموقع مجهز بالثلاجة والمايكرويف أو في حالة توفيري لهم يكون الأيجار أقل من 1000 ريال شهريا

بنات التواصل للجادات فقط وجزاكم الله خير
10
922

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لمحه غلا
لمحه غلا
موفقه يالغلا
((خبيرة التجميل منيرة))
موفقه
سمرا حنه
سمرا حنه
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

الله يوفقج ويرزقج ويسخر لج عباده الصالحين يارب العالمين
نيــــــــــراز
هلا اختي

انتي شوفي المنطقه لانو انتي ادرى بنمطقتكوايش افضل المشاغل فيها وبعدها خذي ارقام المشاغل واسئليهم بنفسك

اذا ما سعيتي ماراح احد يسعالك واذا كان مشغل مشهور فهو اكيد بغنى عن البحث عن من يستاجر طاوله او ركن او ماشابه

يمكن ما حتلاقي الا المشاغل اللي خسرانه هي اللي راح تاجرك

بس كيف الف ريال وهم عليهم الثلاجه طيب ما حسبتي تكاليف الكهرباء من ثلاجه ومكرويف وغيره راح تحسبها عليك كمان

حبيت انبهك عشان ما تنصدمي

يالله موفقه يارب
أم مشعل لفن الطبخ
أختي نيراز أنا سبق ودخلت بهالمجال وأعرف تفاصيل غيري ما يعرفها يعني بالنسبة للأيجار انو يكون 1000 مع الثلاجة والمايكرويف فانا اللي بادفع الكهرباء حقت الغرفة فوق الإيجار حسب قوانين صاحبات المشاغل وبالنسبة للفكرة انو المشاغل الكبيرة ماراح تبحث فأنا معاك لأنو صاحبات هالمشاغل يفضلون أنو الربح يكون مية بالمية لهم وهم يوفرون الكافيتيريا بكل مستلزماتها ويستفيدون أكثر لأن الربح اللي بيجي من الكافيتيريا أكبر بكثير من ايجارها بس فيه بعض المشاغل يحبون التخصيص فيتركون هالشي للناس اللي تفهم ومهتمة فيه وأنا أدور هالنوع ويا أختي معروف أني أنا لو ما عجزت وأنا أدور في الواقع كان ما لجئت للنت يمكن أحد يكون مسخر من رب العالمين لخدمتي والله أعلم
والبنات الباقي مشكورات عالمرور الطيب وجزاكم الله خير عالدعوات الحلوة