احمل او لالالالالالا

الحمل والإنجاب

السلام عليكم وكل عام وانتو بالف خير بنات عالمي الجميل بسدح لكم حيرتي وسؤالي لاني دخت من التفكير واخاف اتهور ويكون خيار غير صحيح عشان كذا قلتمالي بعد الله الا اخواتي صاحبات التجربة والخبرة في عالمي الجميل انا عندي بنوتة عمرها ثلاث سنوات وشوي ومتزوجة من حوال اربع سنوات ونص (انواع الكسور) الموهيم خاطري اجيب بايبي لكن بصراحة انا سمينة وزني فوق التسعين وتوي متعالجة من قرحة في عنق الرحم خايفة احمل واتهور واسمن زيادة وبيني وبينكم خاطري برحمة ربي اجيب ولد ودي اسوي حركات التخطيط لحمل الولد وكلة طبعا في النهاية بيد ربي سبحانة بصراحة محتارة وسعات اقول ودي اخذ منشطات واجيب توم عشان يجيبلي زوجي حبيبي شغالة بس لاحد يسمع ماابية يدري عن خططي الشريرة:22: والله مدري ابي رايكم بليييييز الله يرزق كل محروم ويهون على كل حامل ياارحم الراحمين ياليت تفيدوني لو ايدتو فكرة الحمل ياريت تفيدوني ايش اسوي عشان احمل بولد باذن الله وهل متابعة البويضة تستلزم كم زيارة للدكتورة تكفون فيدوني الله يفرج لكم انا اليوم لي سادس يوم الدورة ومن زمااااااااااااااااااااااااااااااااااان ماحصلت علاقة بسبب مشاكل القرحة والكوي الله يفرج لك وحدة تفيدني ارجو الرد ارجوكم:44:
33
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جوريه منسيه
جوريه منسيه
انتي ابدي ببرنامج خاص بالنسبه لوزنك

وووووووومع البرنامج الخاص بالذكر باذن الله الله يرزقك

وبالنسبه لبنتك كبيره وحلو تحملين الحين

ولا تفكرين بالتوأم والهرمونات هذي لوحدها مشكله

الله يكتب اللي فيه خير لنا ولك ياختي
$$ليــنا الحلوة$$
نصيحه سوي ريجيم بعدين احملي
وقبل ماتحملين استخيري انا كذا قبل كل حمله والله استخير
أحلى البنات2009