هل تتخيلي ان هذا ممكن الحدوث ، إنها فرصتك الوحيدة و الأكيدة . فاذا كنتي صاحبة طموحات كبيرة فأنتي قادرة على تحقيق اكثر من المليون ...

فلا تنتظري .. وابدئي بصنع مستقبلك من الان .. فكلما سبقتي الآخرين كانت استفادتك اكبر
و كلما تأخرتي سبقك غيرك وفوت عليك الفرصة.


لا تنتظروا شيئا يحدث بالصدفة يابنات . ولن تسقط عليكم الأموال امطارا من السماء كما تتخيلون في احلام اليقظة ، فكل نتيجة في حياتنا لها سبب بالتأكيد وهذا السبب يعتمد على قرارك فأنتي المسؤوله وحدك عما انتي عليه الان ، وما سوف تكونين عليه مستقبلاً.

نتائج مذهلة سوف تتحقق لكم اذا ايقنتم أن جنى الأموال لاياتي الا بعد تفكير صحيح و مجهود كبير..
سنعرض لكم بعض الفرص تباعا ونشرحها لكم من الالف الى الياء.. ربما تغير حياتكم .. وربما يكون مستقبلكم بالكامل موجودا بين هذه السطور.. من يعلم الغيب الا الله وهو الرزاق الكريم..
أفكارنا التي سنعرضها ليست قماراً او مغامرات غير محسوبة ، بل هي افكار حقيقية ومطبقة في كثير من البلدان و تعتمد على المجهود فقط..ولا تتطلب اي رأس مال..

فقط المطلوب المبادرة والعمل والجهد الشاق في اجراء الاتصالات والاقناع المتواصل والمتابعة اليومية والتخطيط الذكي .. يقول الامريكي روبرت اوريين : عندما استيقظ يوميا أبحث في قائمة فوربس لأغنياء أمريكا. إذا لم اجد اسمي، أذهب للعمل. وبالفعل وجد اسمه ضمن القائمة بعد كفاح لم يدم طويلا.
هيا يا بنات الى العمل الجاد والكسب الشريف وثقوا بالله وتوكلوا عليه وأن الله لا يضيع اجر من احسن عملا


اول الافكار :
فكرة التسويق الاعلاني للأدلة الاعلانية اليومية او الاسبوعية في الصحف اليومية مثل الرياض والجزيرة وعكاظ والوطن والاقتصادية وغيرها من الصحف السعودية
هذا المشروع سيجعل منك مليونيره خلال سنه او أقل . حيث تعتبر صناعة الاعلان من اربح النشاطات التجارية التي يغفل عنها الكثيرين.

فكرة مبدعة يمكنك تطبيقها بسهولة وبدون رأس مال اذا وجدت لديك الرغبة الجادة و الصادقة لتنفيذها..
فكرة تعتمد على اقناع الاخرين فقط ولا شي اخر.. سنعطيكم الخطة بالكامل وطبقوها وطوروا فيها مثل ما تشاؤون...



تابعوا تفاصيل المشروع بالكامل بعد قليل ..

متابعين الموضوع


كملي والله يجزاج الجنه للعمل الخير
ربي أغفرلى مالا يعلمون وجعلني خيرا مما يظنون وجعل حياتي كلها نور وقبرنور والجنه مستقري وكل من قال أمين
متابعين
.................
افكار بزنزس

انا اصلا مجرد اقراء الاسم يجيني التفائل بصراحه

احب العقليات اللي تفكر صح وتطلع المستخبى على قولتهم

بعض الافكار هنا تنطرح وتلاقي العالم ما تحط لها بال على بالهم انه ضرب من الخيال ولما يشوفو الارباح والعالم جالسه تغتني يفكرو فيها وعلى قولتهم طارت الطيور بارزاقها بعدها بيصير يقولو هالمشروع فاشل مع ان الفشل هو توقيت دخلوهم وليس المشروع نفسه

ننتظر الابداع بفارغ الصبر


الحياه فوضى عندي
خلاص ستوب
هل بحثتي ايتها الفتاة الطموحة عن عمل و لم تجديه ؟
هل تريدي أن تبدئي مشروع تجارى ناجح لايحتاج الى رأس مال و ربحه مضمون ؟



ولكم في جريدة الوسيلة الاعلانية خير دليل فقد بدأت ب 5 مندوبين فقط ومدير وكان دافعهم الحماس واقتناص حصة في سوق الاعلان الرابح دائما .. وكان لهم ما ارادوا وصارت تمثل دليلا تجاريا هاما للمعلنين بشتى قطاعاتهم التجارية.. وتصل الى كافة شرائح المجتمع .. مما حقق لهم ارباحا بالملايين اسبوعيا ..


نحن لانريد الملايين اسبوعيا مثل جريدة الوسيلة , بل نطمح الى تحقيق الطبقة الاولى من طبقات الثراء وهي المليون الاول في حياتنا .. وذلك بالتخصص الصغير لخدمة فئة وتخصص تجاري واحد فقط وليس هناك فرصة افضل من فرصة الاعلانات الصحفية وابتكار الادلة المتخصصة بحيث تكون اسواقا اسبوعية يلتقي فيها البائعين والمشترين في احدى صحفنا المحلية

فكرة المشروع بسيطة وطريقة تنفيذها ابسط وتعتمد على المجهود فقط وتتمثل في :

1- الاتفاق مع احدى الصحف المشهورة بالاعلانات مثل الرياض والجزيرة وغيرها على تخصيص نصف صفحة او صفحة كاملة لتصبح مثل الدليل الاعلاني الدائم او السوق اليومي لمنتجات معينة او خدمات محددة وتصدر بصفة يومية او اسبوعية لمدة سنة كاملة.

ويكون التفاوض معهم على تحديد احدى الصفحات الداخلية بسعر خاص وعقد سنوي وتسدد قيمة الاعلانات قبل نزول الاعلان مباشرة . ولا تخجلين من المفاوضة مع مدراء اقسام الاعلانات في الصحف من خلال طلب خفض الاسعار لدليلك وحافظي على دوافع الحماسة لديك دائما وانتي تناقشينهم . وعادة ماتكون نسبة عمولتك على كل اعلان بمعدل من 40 – 50% من قيمة الاعلان وهي نسبة ربح عالية جدا خصوصا وانها اسبوعية او يومية..
ويمكننا مساعدتك مجانا في موضوع الاتفاق والتفاوض مع الصحف.

2- اختيار نوع التخصص التجاري الاعلاني الذي ترغبين التسويق له. أي بمعنى اخر تحديد السوق الذي تستهدفينه مثل دليل سوق السيارات او العقارات او العيادات والمستشفيات او المشاغل النسائية وغيرها الكثير سنطرحه تباعا في المناقشات الاخرى. ويمكننا مساعدتك مجانا باحتياجات سوق الاعلان المحلي.

3-تقومين بمجهود شخصي لجمع المعلومات والاعلانات و عناوين المعلنين وارقام هواتفهم سواء عن طريق الصحف نفسها بامدادك بقائمة طويلة للمعلنين لديهم .. او عن طريق ادلة الغرف التجارية او أدلة الهاتف.. او من الانترنت.. وايضا نحن مستعدون لمساعدتك في جمع المعلومات..

4- اذا جمعتي اكثر من 500 رقم اتصال هاتفي للقطاع التجاري الذي اخترتيه .. ستبدأ مرحلة التسويق عن طريق التليفون والفاكس والايميل فقط .. ويكفيك من هؤلاء ال 500 رقم اقناع 10% فقط لكي ينجح مشروعك.. وهذه النسبة سهلة التحقيق خلال اسبوع الى اسبوعين اذا ناقشتي خطتك ومشروعك بجدية مع العملاء واهدافك من الدليل الاعلاني المتخصص بسوقهم وانك تطمحين الى ان يكون مفيدا لهم وانهم سيحققون عوائد اعلى من اعلانهم لو اشتركوا معك ووضحي لهم المزايا التي من اجلها انشئ الدليل لكي تزيدي من فرصتك لاقناعهم بالاشتراك.
وسنساعدك بطرق الاقناع الممكنة لكل قطاع على حدة.

5- ان تبتكري اسما جذابا لدليلك التجاري الاعلاني بحيث يكون مبهرا للقراء وللمعلنين.

6- ان تصممي بروفة مسبقة لشكل نصف صفحة من الدليل الاعلاني وتخرجية بشكل جيد بحيث يكون فيه لمسات ابداعية واخراجية تجذب العملاء .. ويمكن ان تعتمدي على صيغ وتصاميم اعلاناتهم السابقة التي تحصلين عليه بالبحث عنها في صحف الشهر الماضي والوسيلة والمبوبة وغيرها من الوسائل. وهذة الخطوة ستسرع مدى الاستجابة لدى المعلن لانه سيرى شكل اعلانه في الدليل قبل نزولة.وبالتالي يكون اتخاذ القرار بالاشتراك معك او عدمه سريع جدا.
سنساعدك ايضا بتصاميم خرافية للادلة الاعلانية الصحفية..

المشروع مضمون النتائج ونسبة ربحه عالية جدا
والخسارة فيه غير واردة على الاطلاق لانه ببساطة بدون راس مال.

اللهم فاشهد ... لقد اجتهدنا وبلغنا بما نعرف من علم صادقين مخلصين ..
نرجو منكم جميعا الدعاء لوالدتنا المريضة بالشفاء العاجل بمشيئة الله وتكفينا منكم دعوات صادقة في ظهر الغيب ..


الساعة الآن 11:11 .