القافلة تسير ... وأعداء النجاح ينبحون ...

يا الهي .. الى هذا الحد بلغ بالعرب محاربة الاهداف النبيلة والرضا بالعيش في مستنقع الاحقاد وعقلية المؤامرات..
هناك بعض الفئات الشاذة يا اخواتنا يحاولون منع هذا المبادرة التطوعية .

يا عزيزاتي .. يا أخواتي .. نحن في منتدى اكرمنا واكرمكم بالتجول والتحدث في ساحاته .. وهذا المنتدى يشجع على بذل المزيد من المشاركات الناضجة لاثراء المحتوى العربي في ميدان الانترنت ( وهل تصدقون كم تمثل نسبة المحتوى العربي بالنسبة للمحتوى العالمي في الانترنت .. رقم فضيحة لايمكن ذكره)

نحن جئنا هنا وتطوعنا وتبرعنا بأوقاتنا وأعمالنا لاجل هدف نبيل وهو محاولة اثراء المحتوى بمشاركات جادة وناضجة ومناقشات أخوية هادفة لتطوير اعمالنا ومساعدة اخواتنا في ايجاد افكار تجارية تزيد دخولهم وتعينهم على مواجهة مصاعب الحياة التي يعيشها العالم العربي .. كذلك تصل رسالتنا الى كل شاب عربي طموح يحلم بمشروع صغير يفتح له افاقا جديده.

فاذا كانت لديكم الرغبة الصادقة للتعاون كأخوة تقبلونا وناصحونا حتى ننهض سويا للنجاح نتعلم منكم وتتعلموا منا .. وننتصر لكرامتنا وعزتنا التي دعستها جميع الحضارات في العالم ..

عموما نرجو من اخواتنا تحملنا والصبر علينا اذا حدث تقصير في استشاراتنا او معلوماتنا او نصائحنا فالمجتهد اذا اصاب له اجران واذا اخطأ له اجر ..

انتظروا شرح فكرة تسويق الدليل الصحفي الاعلاني في الصفحة القادمة
اقتباس مشاركة  (المتحمسة للجنة)
انا عجبتني الفكرررره مررره وودي ادخل هالمجال<< بس اشلوون البدايه؟؟
انا افكر بمساحه عن اعلانات العقار والخادمات والاثاث المستعمل..

طيب وش اول خطوه ..ادق على الجريده واتفق على المساحه ولا اول شي ابدا اجمع الي بيون يعلنون واتفق معاهم بالاول؟؟؟؟؟!!!!

والتصميم شلون ممكن اطلب منهم يكون ملون وكل خانه بالمساحه الي انا احددها منهم؟؟!!

وهل اقدر اطلب من الجريده مكان الاعلان الي ابيه, فوق, تحت ,ع جنب ,بطول, بالعرض...يعني اقدر احدد المكان الي ابيه براحتي ولا هم يحددون مكانن المساحه الي في الصفحه؟؟؟

طيب ممكن اصمم الهيكل العام للمساحه الي محدديها لي عند وكاله اعلان وعدد الخانات الي ابيها في المساحه وخلي حجم الخانات مو متساويه <<يعني بكيفي عادي ولا زم امشي ع المقاسات الي يحددونها لي؟؟؟؟

.......الله يوفق ويشفي امك عاجلا غيير اجلا يارحم الراحمين وجميع مرضى المسلمين.....
جزء من استفساراتي ياليت تردون عليها لو تكرمتو
جزاكم الله كل خير واعانكم
نحن بانتظارك
سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك

~ هـمـس ~
سؤال هل يجب ان اكون مجيده للتصميم حتى انجح في جذب زبائني
السؤال الثاني اي البرامج المستخدمه في التصميم راح تفيدني في عملي هذا
السؤال الثالث هل يجب ان ادخل في دورات لاجادت التصميم على الكمبيوتر
ارجو منكم الرد مشكوريييييين
الله يوفقكم جميعا ويرزقكم برزقه الحلال..استفدت من كلامكم

الساعة الآن 08:22 .