ان نطرحها بشكل منفرد فكرة فكرة حتىنستوعبها زييين ما زيين
وينك يا اختي من زمان والله كان الله بعث لي هديه بمشاركتك وطرحك الفعال
فعلا ودنا نسوي شي بس ما فيه دفع معنوي لنا . وبكلامك خليتيني اعيش تجربة المتابعة الرصينة حتى اطلع بشئ يفيدني و انفذه ان شاء الله
جزااااك الله كل خير وها نحن منصتين لافكارك يالغالية
انا بعدي بالصفحة الثانية وسوف ارى ما سطرته اناملك الذهبية بالطرح
اخت افكار انا متحمسه لهدي الفكره وابي اتعامل معك وانا متفرغه ولكن لا اريد التعامل مع الرجال يعنى لو فيه فكره مقتصره على تعاملى مع النسا ء انا جاهزه
اقتباس مشاركة  (********)
بشرى خير .. اول دعم حقيقي للمبادرة .. .

وصلنا ايميل الان من احد كبار رجال الاعمال المهتمين والمالكين لأحد اكبر سلسلة من المطاعم في المملكة يعلن دعمه لمشروع خيري لمساعدة ربات البيوت و السيدات والفتيات السعوديات فقط في اقامة مشاريع للأكلات الشعبية من بيوتهن ويطلب دراسة الموضوع دراسة وافية لكيفية تقديم الدعم ....وابلغ ان الدعم لن يكون نقديا .. بل سيساعد في توفير معدات المطبخ الكاملة ومساعدات في التسويق وجلب عقود من الباطن للسيدات المدعومات لتوفير الأكلات الشعبية لعدد كبير من الاحتفالات والمناسبات الخاصة والحكومية التي يملك عقودا لها بالملايين...
الان جاء دوركم ودورنا يابنات ..

نحن سنعطيكم دروس في كيفية تأسيس وتسويق مشروع مطبخ منزلي باسلوب تجاري للاكلات الشعبية ... ونريد من العضوة ام مشعل وفقها الله التفاعل معنا او ممن لديها الان مشروع طبخ منزلي ان تساهم مع الجميع في مساعدة اخواتنا الراغبات واللي يحبون ويعشقون الطبخ في ايجاد فرصة استثمارية لها ومصدر رزق وفير بمشيئة الله .

مطلوب عضوة نشيطة في المنتدى تكره مشاريع الطبخ للتطوع بوضع ايميلها لتسجيل الراغبات ومتابعة طلباتهن فقط لمساعدتنا في تنظيم العملية.

ومطلوب من الاخت ام مشعل ان تختار من يقع عليها الاختيار للحصول على الدعم وتسجيل ومتابعة واختبار الراغبات

والشروط اجادة طبخ الاكلات والحلويات الشعبية السعودية الحجازية والقصيمية والعسيرية والحائلية وغيرها من جريش وعصيد وثريد و . و .

كذلك مطلوب فتيات يجدن طبخ الاكلات العربية المشهورة مثل الطبخات المصرية كالملوخية والكشري والمحاشي .. والطبخ الشامي واللبناني والمغربي والتركي ..

نتمنى لعاشقات مشاريع الطبخ المنزلي كل توفيق .. وان تستفيد من الدعم الخيري لتأسيس وتوسعة مشروع احلامها وان نجد داعما اخر لمشاريع اخرى قريبا باذن الله
بداية خييير ان شاء الله وبا لتوفيق
ما شاء الله تبارك الله

بداية الخير قطره

وباذن الله تعالى راح تلاقو النجاح

بس انا من راي بالنسبه لفكره الطبخ الشعبي الكل راح يقول انا وانا

وكل سيده تقدر تطبخ لانا تربينا على الطبخ

لكن الكلام هو النكهه

ياريت يكون فيه اختبار للمتقدمات بحيث يتوفر مطبخ متكامل تجي اللي تطبخ وتجيب اغراضها او تسجل مسبقا الطلابات اللي هي تحتاجها

بعدين يجتمعون في يوم معين ووكل وحده تجهز طبقها وتكتب اسمها على ملصق اسفل الحافظه والحافظه يكون عندها بوكس ينجمع فيها الاصوات بحيث يجي اللي راح يتبنى الموضوع ويجون مجموعه ذويقه تفهم بالاكل الشعبي وطريقة تقديم الاطباق في الاحتفالات الرسميه وبعد الترشيح وفوز البنات بياخذو افضل عاد على حسب العدد اللي مطلوب

انا افضل عدد قليل في البدايه وبعد سنه يتم عرض الطلب من جديد لانه يكون فيه صدى للنساء ذوات النفس الجيد في الطبخ وتكون الفرصه متاحه لهم هذا براي صراحه

ويفضل مثلا الطبق من اهل الجنوب بيكون فيه اشخاص من اهل المنطقه نفسها يقيمون الطبق وعلى شرط انهم على درايه بالطبق مو من نفس المنطقه لكن لو شافو الطبق ما يدرون وشوو

ونفس الشي اهل حايل والقصيم والحجاز

يعني ما نجيب والله السليق الحجازي ونقول هاه يالجنوبي كيف الطبق مصلحينه زين والا لا اكيد مهو عارف

اتمنى اتضحت الفكره وسهلت عليكم اكثر

لاني عارفه العالم كلها راح تقول نبي نطبخ واولهم أنا

على فكره ماعندي مانع اكون من لجنة التحكيم اجلس اذوق

وموفقين يارب

الحياه فوضى عندي
خلاص ستوب
طيب ومشروع الاعلانات وين المساعدة بتوضيح الطريقة للبدء !!
وينك يا افكاريز لا تخلينا بالمهمهية وضحي لنا قبل الانتقال لمشروع اخر .
ما صدقت بمشروع حلو ونسائي يعني كأمرأة اقدر انفذه . ويطير لمشروع طبخ ! ما يصير !!
جزاك الله خير

الساعة الآن 05:25 .