ممكن رقمك لتواصل
جديدنا لطلة جميلة ومميزه بالعيد مع كريم بي بي المطور

[IMG][img=http://img30.imageshack.us/img30/4015/ghvk.jpg][/IMG]

جديدنا فير التكسير ب300

تم وصول الليفه الايطالية بسعر روعه

تسوقي من المتجر
http://www.youtube.com/watch?v=T0wyW...ature=youtu.be
اقتباس مشاركة  (دموع في دموع)
طيب واللي عايشه بقريه إيش الحل

أوووووووووووو عاد تو ما يحلى الجو والملعب خالي لك

على قولتهم العبي بايديك ورجليك تدللي كل شي قدامك بس لا تطولين لان العالم تشم ريحة الفرص وتجي تنافس ويمكن تاكل الجو عليك وبعدها تجلسي

الحياه فوضى عندي
خلاص ستوب
والله حماااااس غير طبيعي انا طموحه جدااا وعندي افكار سهله ومربحه
لاكن ماعندي احد يساعدني ويدعمني اقصد بالمعلومات والمشوره
ان شاء الله استفيد منكم واحدد لي مجال وابدأ ها الشهر....
جزاكم الله كل خييير.
مبرووك عليكم النجاح مقدما .. يابنـــــــــــ ات

نحن الان أكثر سعادة .. لأننا وجدنا هذا التفاؤل والمشاركات المفعمة بالحب لبعضنا البعض .. وحب التعاون و تقديم الخير للناس ..

تواصلوا معنا .. سنواصل مبادرتنا التطوعية بنفس كريمة وعطاء مفتوح ..

نحن الان اكثر اطمئنانا .. لأننا وجدنا فيكم هذه الرغبة الاكيدة للنجاح .. وهذا سوف يساعدنا ويساعدكم في قطع نصف الطريق للنجاح ..

مشاريع الطبخ المنزلي للوجبات الشعبية تكفلت به العضوة سندريلا وفقها الله .. راسلوها من اجل جمع كافة المعلومات للبدء في تخطيط المبادرة و تنفيذها المبادرة .

مشاريع الدعاية والاعلان سنحتاج الى عضوة نشيطة لجمع معلومات الراغبات ومساعدتنا في تنسيق وتقديم المساعدة والاستشارة وتجميع الاستفسارات والاسئلة والرد عليها .. و ياليتها تكون نيراز .. التي نشم من أنفاس وعطر مشاركاتها حب الخير لأخواتها وللجميع بمد يد الاستشارة الصادقة والاخوية لكل من سأل وطلب مساعدة .. ابحثوا في مواضيعها وسترون حقيقة ما كتبت ..

لاتستعجلوا ولا تتسرعوا .. اصبروا قليلا .. فالنجاح سيكون حليفكم باذن الله .

ولابد ان تتعرفوا أكثر و اكثر على قواعد النجاح العالمية في تخطيط الاعمال والمشاريع .. فأي مشروع في الدنيا يقوم على حاجتين هما : المهارات والاستراتيجيات .. ولكي تنجحي في مشروعك فيجب ان تقدمي على الاقل : 20% مهارات و 80% استراتيجيات ..

يعني بالعربي الفصيح اجمعي كل المعلومات المتعلقة بمشروعك اولا .. ولو استغرقت العملية اسابيع ثم ابحثي عن المهارات والقدرات التي تنفذها سواء انتي او بمساعدة من غيرك .. وهي لاتمثل سوى 20% من جدول نجاح المشروع ..

ويبقى الجانب الاهم وهو تخطيط ووضع الاستراتيجيات للبدء وللنمو وللتوسع ..واستراتيجيات الدفاع والهجوم مثل كرة القدم .. لاملل ولا كلل فهل سبق ان رأيتم ياسر القحطاني لاعب كرة الهلال يمل من الركض والزحف نحو المرمى باستمرار .. بالطبع لا .. فهذه هي المشاريع مثل كرة القدم حتى تحقيق الفوز والاهداف ..
اشكرك على الرد وانا سعودية ولست بنت خواجه , ومتابعه معكم بانتظارك

الساعة الآن 02:56 .