مشكوره افكار الله يشفي والدتك ويعافيها يطول بعمرها ويجزاك خير
يارب يارب يارب
ارزقني بالذريه الصالحه واخواتي المسلمات المتأخرات
بنات اللي تدعي لي بالحمل او تدعي لأ ياحد فيه ملك يقولك ولك مثل ذلك
اقتباس مشاركة  (نيــــــــــراز)
شكـــــرا للجميــــــع على هـــذه الثقــــه

أنا على أتم استعداد لمــا يوكل ألي من مهـــام

ولكــن .. لحظــه أريد فهم مالمطلوب مني

ياريت التوضيح على الخاص طبيعة المعلومات اللتي يتم جمعها مع الاستفسارات ؟؟

ومتى تريدون استقبال الملف بعد الانتهاء منه

وابيكم تحطون بعين الاعتبار اسبوعان من الآن بعد ذلك سيتم تفريغ الخاص لاستقبال الطلبات فقط دون رد لاني راح اكون مسافره لفترة اسبوعين قد لا استطيع الدخول على النت وبعدها سيتم العوده ترتيب المعلومات التي توفرت على الخاص

تــامرون أمر بنــات حـــواء

لكن ياليت التوضيح افكار بزنس عن المطلوب اكثر جزاكم الله خير الجزاء حتى اكون على بينه من امري

نيراز .. اسم يدعو للفخر. تتميز بالايجابية الى ابعد الحدود .. وهي تمثل بكثرة مشاركاتها ونصائحها لاخواتها المبتدئات.. صورة طيبة ومشرقة للمرأة المسلمة .

حضورها في المنتدى هو الحضور الأقوى .. لذا تم اختيارها كمساعدة في جمع طلباتكم ومعلوماتكم واستفساراتكم كي نتمكن من اختصار جهدنا ووقتنا المتروس بالمشاغل لخدمتكم ..

وبما ان التجاوب مع مبادرتنا التطوعية فاق كل التوقعات .. فاننا سندعم هذه التجربة الجديدة في عالمكم بتأسيس حضانة صغيرة في مكتبنا لعمل ورش نسائية ودورة تدريبية قصيرة ومكثفة لعدد 50 فتاة مجانا .. في مجال الدعاية والاعلان .. في جو من الخصوصية النسائية الكامل..

ايضا سنعمل دورة مجانية قصيرة لعدد 10 فتيات في تصنيع وتصميم العطور والمخلطات الشرقية والغربية باشراف خبيرة محترفة في عالم صناعة العطور .

ستكون قصة نجاحكم مميزة معنا .. ستنتهي بمشروعك الذي طالما حلمتي به.. ستنطلقين الى مدى اوسع في عالم سيدات الاعمال....

نرجو من الاخت نيراز متابعة الطلبات الجادة وف***ا .. وحفظ المعلومات حتى نطلبها ..

اقتراح جدي وهزلي في نفس الوقت
:
لماذا لا تشترون لأختنا نيراز جهز بلاك بيري جديد حتى لاتتعذر بسفرها .. ويكون لزقة في حلقها 24 ساعة .. تتابع كل طلباتكم اولا بأول..
فبما ان المتابعين لموضوعنا بالالاف فلن يكلفنا شيئا لو ان كل واحدا اودع نصف ريال في حسابها ..

نذكركم بأننا سنضع عنوان مكتبنا وموقعنا وطرق الاتصال بنا .. بعد تفعيل عضوية الفي اي بي فورا .. حيث ننتظر الموافقة على التفعيل غدا او بعد غدا
اقتباس مشاركة  (سندريللا 2000)
افكار بيزنس جزاك الله خيرا طروحات رائعة جدا

عندي اقتراح وهو ان تطرح جميع المشاريع بشكل نقاط علشان نشوف مبدايا ايش اللي يناسب طموح كل وحدة ..

ويشترط على العضوات عدم التطرق لاي موضوع لم يحن دوره ..

ثم بعد ذلك تفصل بالترتيب

وبصراحة الاعلانات في الصحف مربح جدا لكن في نفسي شيء منها ..

ويارب ياكريم تشفي والدتكم وجميع مرضى المسلمين

شكرا سندريلا..

اقتراحك رائع جدا .. سننفذه قريبا .. حيث سنطرح تباعا بعض المشاريع الصغيرة والمتناهية الصغر في قطاع تجاري واحد مثل ماطرحنا باختصار في قطاع الكومبيوتر والانترنت في صفحة سابقة من هذا الموضوع .. بشرط ان يلتزم الجميع بعدم المناقشة فيها الا عندما يأتي دورها في الشرح والنقاش .
اشكركم جميعا ...

ما يحتاج بلاك بيري جهازي المحمول راح يكون معااي لكن ما ادري هل المكان اللي بروح له هالفتره حيكون فيه نت او لا

اضافه الى ذلك السفره راح تكون مرهقه بالنسبه لي فصعب علي وحتى لو كان عندي بلاك بيري ماراح اقدر ادخل لضيق وقتي في فترة الاسبوعين ارجو تفهم ذلك خواتي والا والله العين اليمين قبل اليسار

على العموم يالغاليات مبدئيا راح اقترح البيانات المطلوبه بحكم انه ما وصلني توضيح خليني اجتهد لربما اصبت في ذلك

1 / الاسم ( ياريت يكون ثلاثي مع العلم انه من خلال الموقع راح يكون التعامل من خلال معرفك بالانترنت للخصوصيه اكثر )
2/ مؤهلاتك ( افكار ما طلبتها بس اشوفها مهمه تساعدك وتساعدنا في استغلال كل طاقاتك )
3/ ابداعاتك ( كل اللي بخاطرك قوليه )
4/ القسم اللي حابه تختاريه للبدء او المشوره اختاري ثلاث مرتب حسب الاهميه والاولويه
5/ ايميلك اللي انتي متواجده عليه دائما
6/ رقم خاص للتواصل سواء خاص فيك واذا لمحرمك ياريت التوضيح (اختياري )
7/ اكتبي كل استفساراتك ملاحظاتك لو تبين صفحه كامله انا على اتم استعداد لقرائتها
8/ المنطقه اللي انتي ساكنه فيها

اذا فيه اي شي تحتاج توضيح اكثر افكار بزنس ياريت التوضيح
واذا فيه شي ما يلزم ايضا ياريت التوضيح

ويسعدني ويشرفني خدمتكم خواتي

الحياه فوضى عندي
خلاص ستوب
اقتباس مشاركة  (أنثى خرافيه)
اشكرك اختي ع الرد وقد لا اكووون خرافيه في المجاااااااال التجاااري ولكن اتمنى اني اخوووض التجربه
فكما يقولون العلم بالتعلم والحلم بالتحلم

وانا قرات الردود والمواضيع لكنهااااا روؤس اقلااام وليست وافيه بالشررررررح طبعاااا بدون زعل
والموضوع جديد بالنسبه للفتاة السعوديه فنحن خريجات عاطلات عن العمل لم ندرس الاعلانات في المدارس
فاليت تتحملوووووووووو وونا شووووووووووووي ترى الموضوع كما اسلفت جديد ع البنااااااااااا اااات
فهل يكفينا الحماااااس والطموح ام لا ؟

هذا الرد الساحق اثبت انك خرافية فعلا .. فقد حشرتيني من كل الزوايا ...

فأنتم مستعجلون جدا في طبخ وهضم المشروع ... صبرا .. صبرا يا معشر الخريجات العاطلات .. فاننا لازلنا في بداية الطريق ياسيدتي ..
الم يقل شاعركم :

لاتحسبن المجد تمرا أنت اكله + لن تبلغ المجد حتى تلعق الصبرا

فالدجاجة اذا طبختيها .. كم يستغرق الوقت لاعدادها ... ثم طبخها .. ثم أكلها .. ثم هضمها .. وهكذا فهي تشبه التفكير في اعداد مشروع وتأسيسة .

مشروع الدليل الصحفي الاعلاني يتبقى له مجموعة من الدروس .. ولم ينتهي حتى الان .. ولكن يمكن استغلال الوقت لتحديد اختصاص دليلك .. وجمع المعلومات حولة في مذكرة خاصة كمرحلة اولى اثناء متابعة شروحاتنا اليومية .

الساعة الآن 02:18 .