كملي الله يجزاااااك خييييييييير........

متااااااااابعين
بنات ما يحتاج الكتابه على الجدول بس ابي تتضح الصوره قدامكم

ماشاء الله فيه طلبات حلوه وبيانات كامله

اللي ما كملت بياناتها ياريت تسارع باكمال البيانات

++++

بخصوص الدوره على حسب مهو مكتوب في الاعلان انها مقامه في الرياض كورشه عمل في المكان الذي سيعلن عنها
هل هي مخصصه لبنات الرياض ...؟؟ بحكم انها مجانيه اتوقع اي بنت عندها الاستطاعه انها تجي الرياض وقت الدوره من اي منطقه حلوو وخير وبركه وياريت توضح لاني اشوف انه لها الاولويه بحكم ان الضروف ساعدتها وبنت الرياض باذن الله يصير فيه دورات مشابهه ستقام بين فتره واخرى

ايضا البنات اللي من المناطق الثانيه لو انعطى لهم الفرصه اول ممكن تكون هي اللي تساهم في تاسيس الدوره لبنات منطقتها بتنسيق من المكتب ايش رايكم تتوقعون هالاقتراح افضل

كل وحده تشوف هل بامكانها تروح للرياض او لا سجلو ليش لا ما تدرون الفرص وين
بالاضافه ممكن يكون تخزين بياناتك ومنطقتك يساعدك في حال اقيمة اي ورشة عمل في نفس المنطقه يتم الاتصال عليك وابلاغك بوقتها ومقرها

والله يوفق الجميع يارب

الحياه فوضى عندي
خلاص ستوب
بالنسبه للايميل اللي وضعته صحيح واستقبلت عليه طلبات تاكدي من كتابته بشكل صحيح يالغاليه

الحياه فوضى عندي
خلاص ستوب
حياكم الله وشكرا لكم يابنات على هالهمه والحماس وخاصة الاخت افكار . واتمنى لنا جميعا التوفيق واي وحده عندها استشاره اجتماعيه او زوجيه انا حاضره لاني متخصصه في هالجال
>>متابعين
حللوني وانتم بالف حل ... لا نعلم متي يطوينا التراب .. لكل من أفدتها ولو بكلمه لا تنسيني من دعاك لعل الله يرحمني بها

الساعة الآن 03:51 .