هدية العام الجديد .. مشروع الاحلام

الاخت صاحبة الاحلام الكثيرة ...

انتي لديك طموح خلاق .. واصرار عجيب على انجاز بصمة النجاح في عالم الادلة الاعلانية .
متابعة من الدرجة الاولى .. ومتحمسة للمشروع .

كذلك اختنا العضوة اليم 1

اذا كنتم واثقين من قدرتكم على المضي قدما في انجاز المشروع .. في وقت قصير .. فهذا خير وبركة . فالمشروع هذا يعتبر من فئة المشاريع المتناهية الصغر التي يكفي ان يقوم بها صاحبها فقط بدون الحاجة الى مساعدات ..

واذا اردتم دعما مباشرا .. وتشعرون بصعوبة تنفيذ الدليل .. فنحن على عهدنا لن نبخل عليكم بالمساعدة .. نقترح عليكم الصبر قليلا حتى يتم تفعيل عضويتنا الذهبية ..

سندلكم على مكتبنا وموقعنا ..

سنحتضن مشروعكم مجانا .. ونختار لكم الاثنتان أفضل دليل اعلاني يحظى برغبة اعلانية متصاعدة في السوق .. ونضمن بعد توفيق الله تعبئة مساحة صفحة كاملة بربح صافي 18000 ريال اسبوعيا ..

ستكون موظفاتنا الاستاذة منال والاستاذة سارة تحت خدمتكم مجانا لمساعدتكم في جمع معلومات الاتصال .. وتصميم البروفات .. وتقديم مساعدة تسويقية لأنجاز المشروع في وقت قياسي لايتجاوز اسبوعين ..

نرجو من الاخت نيراز .. الاحتفاظ بمعلومات الاتصال حتى يتسنى لنا تقديم الخدمة .. بشكل تطوعي كامل ..

كنت اتمنى اكون من ضمنهم يارب توفقني في مشواري

انا اطلعت على الدليل السعودي واستفدت منة صراحة

واخذت منة معلومات بس حبيت استفسر انا مااتقيد بالمنطقة اللي انا فيها يعني ممكن اتعامل مع شركات خارج منطقتي

وبالنسبة لمسالة الردود انا ماعقدني الا هالمشاركات الثلاث تلقيني احسب للرد 1000 حساب قبل لاكتبة عشان استفيد منة

ولكم شكري
راااااااااااااااااااااااائع
اسأل الله أن يجعله في ميزان حسناتكم
موضوع متعوب عليه
تابعته منذ البداية والآن الأسئلة
بالنسبة لاختيار المعلنين هل هناك فرق بين الهوامير وأصحاب الدخل المحدود؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أيهماأكثر ربحا الكم أم الكيف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هل يمكن وضع الدليل نفسه في أكثر من صحيفه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اشكرك اخي افكار بزنس واشكر غيرتك وحبك لمساعدة بنت بلدك وياليت يوجد منك الكثير في عالمنا اما من ناحية تجاربك السابقة فلكل جواد كبوة والحمد لله السجن ليس اخر العالم ربما يكون درسا بعض الاحيان لاعادة بعض الحسابات ومن الواضح ان هذه التجربة اثمرت بالمفيد لك ولنا عسى الله ان يطعمك من ثمار الجنة ويزيد من حسناتك ونطمع بالكثير من معلوماتك وتجاربك اما عن دواوينك ان كانت قد نشرت للبيع فهل لك ان تذكرها لنا للاطلاع عليها وانا واحدة من بنات بلدك المتحمسات جدا للدخول الى هذا العالم عالم التجارة والاستفادة من هذه التجربة واشكر اختي نيراز عالمساعدة.
مراحب ....موقع الجزيرة ... وشفت اسعار الاعلانات نص صفحة ابيض واسود 41600 ( الف)

وملووونة 76960 (الف)

دخلوووها بعقلي ......الاعلان اغلى واحد اللي بالصفحة الاولى ب 360

لو اعبي النص صفحة زي دليل سيدتي ب22 اعلان المجموع 7920 ريال

كيف يجي بصيييير مطلوبة للجريدة بملبغ وقدره 33680 ( الف)

وهذا والصفحة ابيض واسود ترى....؟؟؟؟؟؟؟؟

بتقول كاسري بالسعر خله يخصم عشر الاف الباقي من وين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لاتجي وتقول تحطيم ومش عارفة ايش حدث العاقل بما يعقل..

انا كنت برضو متحمسة للموضوع بس شفت الاسعار وفرملت ...وارتسمت على محياي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!
ارجو من البنات عدم الاخذ والرد والنقاش اللي ماله داعي
احسس بهالحركه يتشتت الموضوع

>>صح والا انا غلطانه

يعني تكون الردود اما بدوافع او استفسارات او نقاش جاد
حللوني وانتم بالف حل ... لا نعلم متي يطوينا التراب .. لكل من أفدتها ولو بكلمه لا تنسيني من دعاك لعل الله يرحمني بها

الساعة الآن 01:44 .