اسال الله العظيم رب العرش الكريم ان يشفي والدتكم الكريمة وان يبقيها ذخرا لكم .

يمناسبة ان الحديث عن الاعلانات مارايكم بإ نشا ء موقع عبر النت يكون دليل اعلانات متخصص في مجال محدد كالمستشفيات مثلا
وايش هي الاقتراحات التي ستطور مثل هذا المشروع وكيف اكون شريحة متصفحين خاصين يستفيدون من الموقع ؟؟؟
ان شاء الله اني ماخرجت عن الموضوع . انتظر رايكم .
وما توفيقي إلا بالله
اقتباس مشاركة  (*المنتـــهى*)
جزاك الله خير
وفتح لك ابواب رزقه
وأسأل الرحمن ان يشفي والدتك

الفكرة رائعة
لكن ما رايك ب***** منتدى وفتح الاعلان فيه

شكرا لدخولك

اللهم صل وسلم على محمد نبينا الكريم
اسمعينا جيدا واسمحي لنا ن نسميك سدرة المنتهى بدلا من المنتهى وذلك لانك اثرت فينا الشجون والذكرى لتذكر قصة معجزة الاسراء والمعراج مع خير الانبياء والصالحين نبينا محمد صلى الله عليه وسلم .. وما حصل فيها من خوارق تعجز عن تصديقها البشرية .. ومنها ذلك الصعود الخارق الى السماء . ومنها الكلام مع رب العالمين – سبحانه –
ومنها اللقاء بالأنبياء والصلاة لهم والحديث معهم .ومنها الكلام مع بعض الملائكة كملك الموت
ومنها رؤية في ما في العالم العلوي .

سدرة المنتهى هي شجرة سدر عظيمة تقع في الجنة ( السماء السابعة . و جذورها في ( السماء السادسة ) بها من الحسن ما لايستطيع بشر ان يصفه كما قال الرسول محمد عليه الصلاة و السلام..

سدرة المنتهى الشجرة التي يخرج من تحتها أربعة أنهار : اثنان باطنان, واثنان ظاهران ، ورأيت ورق الشجرة كآذان الفيلة ، وحملها كقلال هجر .. فالظاهران هما‏:‏ النيل والفرات، عنصرهما‏.‏ والباطنان‏:‏ نهران في الجنة‏.‏ ولعل رؤية النيل والفرات كانت إشارة إلى تمكن الإسلام من هذين القطرين، والله أعلم‏

بالنسبة لاستفسارك بخصوص فتح منتدى والاعلان فيه فهذا المشروع من الصعوبة النجاح فيه في هذا الوقت نظرا لكثرة التنافس بين المنتديات ذات الشعبية القوية والمنتديات المتخصصة في قطاعات معينة .. مثل التقنية والاتصالات الاخبار والنسائيات والكورة والالعاب .. منتديات التي اكلت الاخضر واليابس ( يعني اكلت الجو على الصغار المبتدئين ) ونرجو ان لا يصيبك الاحباط واليأس..

فهو مشروع له شروط ومواصفات معينة تتطلب المهارة الحاذقة و العمل المرهق والصبر الطويل ورأس المال الكثير وهي صفات لاتتوفر في اصحاب المشاريع الصغيرة ذوو النفس القصير للارباح السريعة ... فلم تنجح المنتديات المشهورة حاليا الا بعد سنوات من التعب والعقبات والنكبات .. فلا تستسهلي هذا المشروع ..

نحن ننصحك الان بالدليل الصحفي في جريدة الرياض او الجزيرة .. نصف صفحة تكفيك وصدقيني تملينها بالاعلانات خلال اسبوعين بشرط الجدية والالتزام والصبر القليل .. وتربحين منها الكثير على مسئووليتنا باذن الله ..
جزاك الله خير
اقتباس مشاركة  (احلامي كثيرة12)
ماشاء الله

بجد الله لايحرمكم الأجر ويشفي والدتكم

ماراح ننساكم من دعواتنا

بالنسبة لطرح المواضيع افضل كل موضوع لوحده

انا كان عندي مشروع شبيه بهذا لكنه متعب اعتقد وهذا اسهل بكثير
ولكن لدي بعض الاستفسارات بس مو عارفة فين احطها

انا جدا جادة في بدأ مشروع كهذا
لأنني املك فريق محترف من المصممين

لا ادري هل التصميم سيكون علينا ام على الجريدة المتعاونة معنا

شكرا بحجم السما

الاخت الكريمة

شكرا لك بحجم الارض والسماء ياصاحبة الاحلام الكثيرة على مرورك وتفاعلك ..

ندعو الله ان يحقق احلامك مهما زادت ويرزقك ويرزقنا البركة في مشاريعنا واحلامنا واولادنا وذرياتنا انه سميع عليم ..

اذا كان لديك وكالة دعاية واعلان ستستفيدين اكثر لانك ستحصلين على بونص اضافي من الصحف و سهولة التسديد على دفعات مؤجلة . وعلى مصداقية اكبر لدى العملاء ..

والنسبة للتصميم فهو اهم مرحلة للمشروع وهو الضامن لنجاحها بعد توفيق الله .. حيث يقع على عاتقهم ابراز الشكل الجمالي والفني للدليل واخراجه بشكل احترافي يضمن موافقة العملاء الفورية وبدون تفكير اذا ابهرهم التصميم ..

بالنسبة للمندوب المتعاون والعامل لوحدة في تسويق دليلة فان الصحف تسمح له باستخدام مصممي الجريدة لاخراج دليلة.

اما بالنسبة للوكالات فتطلب منهم بعض الصحف احضار الدليل والتصميم جاهزا على CD بشروط وقياسات محددة وعلى حسابك ..
اقتباس مشاركة  (********)

فكرة المشروع بسيطة وطريقة تنفيذها ابسط وتعتمد على المجهود فقط وتتمثل في :

1- الاتفاق مع احدى الصحف المشهورة بالاعلانات مثل الرياض والجزيرة وغيرها على تخصيص نصف صفحة او صفحة كاملة لتصبح مثل الدليل الاعلاني الدائم او السوق اليومي لمنتجات معينة او خدمات محددة وتصدر بصفة يومية او اسبوعية لمدة سنة كاملة.

ويكون التفاوض معهم على تحديد احدى الصفحات الداخلية بسعر خاص وعقد سنوي وتسدد قيمة الاعلانات قبل نزول الاعلان مباشرة . ولا تخجلين من المفاوضة مع مدراء اقسام الاعلانات في الصحف من خلال طلب خفض الاسعار لدليلك وحافظي على دوافع الحماسة لديك دائما وانتي تناقشينهم . وعادة ماتكون نسبة عمولتك على كل اعلان بمعدل من 40 – 50% من قيمة الاعلان وهي نسبة ربح عالية جدا خصوصا وانها اسبوعية او يومية..
ويمكننا مساعدتك مجانا في موضوع الاتفاق والتفاوض مع الصحف.

..

أختي ممكن تشرحين لي هاذي النقطة من ناحية قانونية؟؟

أقصد بالنسبة للعمولة اللي أتقاضاها من الجريدة تكون على أي أساس

يعني عقد أو مجرد اتفاق..

اذا مجرد اتفاق بس ماراح يكون فيه ضمان!!

وبالنسبة للعقد السنوي اللي ذكرتيه مين أطرافه أنا والجريدة

أو المعلنين والجريدة..

وهل أنا شغلي قانونيا يكيف على اني سمسار او وكيل بالعمولة او وكيل عادي

؟؟

اخر شي هل انا ضامنة للشركة المعلنة في حالة عدم الدفع؟؟
محتاجه
دعواتكم لي بالزوج الصالح الكريم اللي يملى عيني واملى عينه
وبالسعاده والتوفيق

ربي اني لما انزلت الي من خير فقير

الساعة الآن 03:59 .