اقتباس مشاركة  (بنت خال)
********

!!!!!!!!!!!!!!!!!!!??????????????????????????????????????????



بنات نصيحة لوجه الله اخذوا الحذر............انا ما اقول لاتطمحون وتشتغلون..... ولكن تحركاتكم وتنقلاتكم تكون تحت علم و بصر اولياء اموركم وخاصة الدورة المجانية وبالفم الملياناقول انتبهو من الدورات المجانية وخلو محارمكم على علم وياحبذا يكونون معكم

الدعوة فيها أن



اللهم هل بلغت اللهم فاشهد

ماشاء الله اكتشفتي الذرة...؟؟


ليه كدا ظن السوء ليه
بارك الله فيك صراحه المشروع عجبنى واتمنى ان الية االتنفيذ ماتكون حجره عثره في طريقه
اقتباس مشاركة  (بنت خال)
********

!!!!!!!!!!!!!!!!!!!??????????????????????????????????????????



بنات نصيحة لوجه الله اخذوا الحذر............انا ما اقول لاتطمحون وتشتغلون..... ولكن تحركاتكم وتنقلاتكم تكون تحت علم و بصر اولياء اموركم وخاصة الدورة المجانية وبالفم الملياناقول انتبهو من الدورات المجانية وخلو محارمكم على علم وياحبذا يكونون معكم

الدعوة فيها أن



اللهم هل بلغت اللهم فاشهد

(يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَأٍ فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ)


لماذا تعضوا يد من يمد لكم يد الخير والاحسان ..

الله يحفظ لك صراحتك ووطنيتك يا اختنا الفاضلة .. يابنت الخال .. فقد صدقت القاعدة الفيزيائية : لكل فعل ردة فعل مساوية له في القوة ومضادة له في الاتجاه .


يا للذكاء الخارق والسلبي في هذه البنت العجيبة .. بالله دلوني كيف اكتشفت تلك الخالة العبقرية ان الدعوى فيها ان وأخواتها ..


انظروا كيف تكون ردة فعل بعض الناس على المبادرات التعاونية لفعل الخير .. بالتحذير والتشكيك مما يؤثر على مسار تلك المبادرات .. انهم قنابل موقوته تهدم في لحظة ما يبنى في سنوات ..


ارحمي عقلك وعقولنا يابنت الخال ..لماذا تنظرين الى اخواتك باعتبارهم ضحايا ... وانك وبالفم المليان رعبا والذي لايبشر بأي خير .. وقانا الله شره , انك انتي الوصية عليهم ..


اليس لهم أولياء امور .. هل هم مشردين وبنات شوارع .. اليسوا عقلاء يأخذون بالاسباب ويبتعدون عن الشبهات.

نحن كنا نحاول ان نبدأ معكم علاقة مبنية على اساس الثقة والمحبة والاحترام .. ولهذا تطوعنا بالتدريب المجاني .. واستقبال بعض الحالات التي لاتستطيع تأسيس المشاريع بمفردها .. وكنا ندعو الجميع للتكاتف والتعاون معنا ..


نحن يا أخواتنا بدأنا نشعر بالاحباط من هذه المعاملة الظالمة لنا وصدق المثل القائل : ( تجيك التهايم .. وانت نايم ) .. قلوبنا تغلي شفقة وحبا لحماسكم وجديتكم . ولكن ما في اليد حيلة ..

اين انتم من حديث عائشة رضي الله عنها وهي تصف تعامله صلى الله عليه وسلم .. قالت : ماعاب رسول الله صلى الله عليه وسلم معهم .. طعاما قط .. ان اشتهاه أكله والا تركه .. )

وقال أنس رضي الله عنه : والله لقد خدمت رسول الله صلى الله عليه وسلم تسع سنين .. ما علمته قال لشيء صنعته : لم فعلت كذا وكذا ؟ ولا عاب عليّ شيئاً قط .. ووالله ما قال لي أفَّ قط ..


هكذا كانوا .. وهكذا ينبغي أن نكون.. ايتها الاخوات .. اذا أردتم الفائدة لنا ولكم

ونحن بذلك لا ندعو إلى ترك النصيحة أو السكوت عن الأخطاء ..


احرصي اختي على انتقاء كلماتك مع الآخرين.. كما تنتقين أطيب الثمر والورد..ولا تجعلين كلامك سهاماً جارحة فيكرهك الناس..


وفي الحقيقة أن من كان هذا حاله عذب نفسه .. وكرهه أقرب الناس إليه واستثقلوا مجالسته..لأنه لا يقيم لمشاعر الناس اعتباراً.. ولا وزنا .. يجرحهم بكل سهولة ولا يعتقد أنه قد أخطأ بشيء!


نصيحة اقدمها بين يديك يابنت الخال عسى الله ان ينفعنا واياك بها :

ان تقتدي بشيم العرب واخلاقهم وأن تتحري الصدق والامانه والدقة فيما تقولين . وتحسني النية في اخوانك .. وأن تتأكدي من أي شئ قبل ان تفصحي عنه .. فإن الأمر جد خطير ..


اسألوا الله لها السلامة و لعقلها ... وعسى الله ان يسامحها دنيا واخرة فقد عفونا عن حقنا ..

وألغينا الدورات المجانية يابنات ..تبعا لنصائح اختكم المقرودة والوصية عليكم ..


قريبا سنعلن عناوين مكاتبنا بانتظار تفعيل العضوية .. واحتمال تفعل عضويتنا هذا اليوم .. نرجو من المشرفات الاستعجال للأهمية.


صدق الشاعر عندما قال فيهم :

اذا انت اكرمت الكريم ملكته... وان انت اكرمت اللئيم تمردا
اقتباس مشاركة  (********)
(يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَأٍ فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ)


لماذا تعضوا يد من يمد لكم يد الخير والاحسان ..


الله يحفظ لك صراحتك ووطنيتك يا اختنا الفاضلة .. يابنت الخال .. فقد صدقت القاعدة الفيزيائية : لكل فعل ردة فعل مساوية له في القوة ومضادة له في الاتجاه .

يا للذكاء الخارق والسلبي في هذه البنت العجيبة .. بالله دلوني كيف اكتشفت تلك الخالة العبقرية ان الدعوى فيها ان وأخواتها ..

انظروا كيف تكون ردة فعل بعض الناس على المبادرات التعاونية لفعل الخير .. بالتحذير والتشكيك مما يؤثر على مسار تلك المبادرات .. انهم قنابل موقوته تهدم في لحظة ما يبنى في سنوات ..

ارحمي عقلك وعقولنا يابنت الخال ..لماذا تنظرين الى اخواتك باعتبارهم ضحايا ... وانك وبالفم المليان رعبا والذي لايبشر بأي خير .. وقانا الله شره , انك انتي الوصية عليهم ..

اليس لهم أولياء امور .. هل هم مشردين وبنات شوارع .. اليسوا عقلاء يأخذون بالاسباب ويبتعدون عن الشبهات.
نحن كنا نحاول ان نبدأ معكم علاقة مبنية على اساس الثقة والمحبة والاحترام .. ولهذا تطوعنا بالتدريب المجاني .. واستقبال بعض الحالات التي لاتستطيع تأسيس المشاريع بمفردها .. وكنا ندعو الجميع للتكاتف والتعاون معنا ..

نحن يا أخواتنا بدأنا نشعر بالاحباط من هذه المعاملة الظالمة لنا وصدق المثل القائل : ( تجيك التهايم .. وانت نايم ) .. قلوبنا تغلي شفقة وحبا لحماسكم وجديتكم . ولكن ما في اليد حيلة ..


اين انتم من حديث عائشة رضي الله عنه وهي تصف تعامله صلى الله عليه وسلم .. قالت : ماعاب رسول الله صلى الله عليه وسلم معهم .. طعاما قط .. ان اشتهاه أكله والا تركه .. )


وقال أنس رضي الله عنه : والله لقد خدمت رسول الله صلى الله عليه وسلم تسع سنين .. ما علمته قال لشيء صنعته : لم فعلت كذا وكذا ؟ ولا عاب عليّ شيئاً قط .. ووالله ما قال لي أفَّ قط ..

هكذا كانوا .. وهكذا ينبغي أن نكون ايتها الاخوات .. اذا أردتم الفائدة لنا ولكم

ونحن بذلك لا ندعو إلى ترك النصيحة أو السكوت عن الأخطاء ..

احرصي اختي على انتقاء كلماتك مع الآخرين.. كما تنتقي أطيب الثمر والورد..ولا تجعل كلامك سهاماً جارحة فيكرهك الناس..

وفي الحقيقة أن من كان هذا حاله عذب نفسه .. وكرهه أقرب الناس إليه واستثقلوا مجالسته..لأنه لا يقيم لمشاعر الناس اعتباراً.. ولا وزنا .. يجرحهم بكل سهولة ولا يعتقد أنه قد أخطأ بشيء!

نصيحة اقدمها بين يديك يابنت الخال عسى الله ان ينفعني واياك بها :

ان تقتدي بشيم العرب واخلاقهم وأن تتحري الصدق والامانه والدقة فيما تقولين . وتحسني النية في اخوانك .. وأن تتأكدي من أي شئ قبل ان تفصحي عنه .. فإن الأمر جد خطير ..

نسأل الله السلامة لها ولعقلها ... وعسى الله ان يسامحها فقد عفونا عن حقنا دنيا واخره ..

وألغينا الدورات المجانية ..تبعا لنصائح اختكم المقرودة

قريبا سنعلن عناوين مكاتبنا بانتظار تفعيل العضوية .. واحتمال اليوم .. نرجو من المشرفات الاستعجال للأهمية.


صدق الشاعر :


اذا انت اكرمت الكريم ملكته... وان انت اكرمت اللئيم تمردا


ولايهمك استاذنــا

القافله تسير ................ ؟؟ انت تعرف الباقي


لايكون رد وحدهـ عثره في سبيل فعل الخير
حللوني وانتم بالف حل ... لا نعلم متي يطوينا التراب .. لكل من أفدتها ولو بكلمه لا تنسيني من دعاك لعل الله يرحمني بها
متابعة معكم في انتظار الجديد




و**** يعطي كل شخص على قد نيته ......


الساعة الآن 03:24 .