يا اخواتنا .. مارأيكم عندما يصطدم بكم احد الفاشلين من الخلف ... وأنتم سائرون على طريق النجاح السريع .. فهل ينفع التأسف ام تقومون بجره من شعره وتضربون به الرصيف , وترفسونه في بطنه .. ثم تتبعونه بركله بمفتاح العجل حتى يرى الطريق المستقيم ويفتح عيونه جيدا .. ويأكل تبن ويسكت ..

هناك قانون يجب ان نطبقه وهو عندما يصادمنا الفشل ايا كان مصدره فهو العدو وكيد الفشل ورده بلالتفات الى النجاح والعمل وترك المهاترات
فالنجاح للانسان هو كيد لاعدائه

ولاكن اخواتنا الاجنبيات وهكذا نسميهم وقد جربت كلمة اجنبية وانا في بلدي بسبب تغيير المنطقة لظروف العمل

حقيقة اخواتنا لم يصنعوا النجاح من فراغ ولكن بجهدهم وتعبهم وعدم الفراغ الذي يعانيه الشعب السعودي ولا اعمم واستبداله بالعمل

فتحية لهم فالارض ارض الله وهم اخواتنا واهل البلد....قد لاتعجبك هذه النقطة واختلاف الراي لايفسد للود قضية ....

وكثر الله من امثالك فكل من يحمل هم امته فقد افادها باذن الله

وكون الاشتراك سيستفيد منه كما قلن الاخوات اقول اولا :هذا حقه
ثانيا :لماذا لم يطرق الا هذه الطريقة لجلب الاخوات للاشتراك كلنا نعلم اساليب الدعاية وصلت لمختلف الطرق فكان بامكانه اختيار احدها ولاكن كونه يخصص دورات مجانية وتعليم وتثقيف وغيرها وهو ليس ملزم ثم نبدا بالافكار العجيبة

نصيحتي لافكار بزنس ان لاترد على اي منها فالنجاح هو قهر الاعداء
اللهم انصر اخواننا في سوريا واعنهم وثبتهم يارب واهلك الطاغية واعوانه وانصر اخواننا المسلمين يارب ياكريم
لاحول ولا قوة الا بالله العظيم

السيد افكار بزنس البعض الان يتهمك بان لك مصالح ومقاصد بل ومقاصد دنيئة استغفر الله ووو الخ

الان نريد منك إثبات وثبات

نريد إثبات أنك تريد مصلحتنا بمواصلة الحديث عن باقي المشاريع

وثبات ضد المثبطين بعدم الرد عليهم وعلى مداخلاتهم السيئة التي تشتت الموضوع ..
وما توفيقي إلا بالله
لا حول ولا قوة الا بالله
حللوني وانتم بالف حل ... لا نعلم متي يطوينا التراب .. لكل من أفدتها ولو بكلمه لا تنسيني من دعاك لعل الله يرحمني بها
لاااااااااااحوو وووووول ولا قوة الا بالله
حللوني وانتم بالف حل ... لا نعلم متي يطوينا التراب .. لكل من أفدتها ولو بكلمه لا تنسيني من دعاك لعل الله يرحمني بها
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

اول شي ان بعض الظن اثم للجميع راح نقولها سواء صاحب الموضوع او المداخلات فيه

راح اقولكم كم شغله اول شي الدورات المجانيه راح تقام باذن الله مثل ما تفضل الاستاذ افكار بزنس وقال لكن يحتاج للموضوع شهر زمان عشان يجهز القسم الخاص في المكتب النسائي بحيث يكون مخصص للدورات عشان كذا يمكن ما اعطانا التوقيت ... هذي نقطه عشان تهدون شوي ولا تستعجلون الموضوع

الشي الثاني بخصوص النوايا السيئه ومن هالحكي والكلام الفاضي ان كان فاضي او ان كان نوايا سيئه اللي يكون

بحكم اني انا المسؤله عن تسجيل البنات في الدورات الاعلانيه والمجانيه وبحكم ان بياناتكم كلها عندي انا ما راح اسلم اي شي من البيانات الا اذا انتهى المشروع وقالو خلاص المكتب جاهز راح اخلي احد يروح يشيك على المكتب ويتاكد منه ومن وضعه ومن تجهيزه وبعدها راح اراسل البنات اللي تحب ارسل بياناتها او تغيرت الظروف عليها وتستخير وتشوف

طبعا اي بنت ارسلت بياناتها عندي انا فقط لا غير حتظل عندي اللي ارسلت بياناتها لاي شخص ثاني سوا ايميل الاستاذ افكار بزنس او اين كان انا ماني مسؤله

حبيت اقول هالكلام على اساس اطمن اي بنت اضافت بياناتها وارقامها عندي

+++++

ياريت استاذ افكار بزنس تنهي الموضوع اخذ حقه وكفايه وتبدء في مشروع ثاني بموضوع مستقل ....

+++++

بخصوص انه مسجل في كذا منتدى وبكذا معرف طيب حتى انا مسجله بكذا منتدى وبكذا معرف ايش القضيه في الموضوع ... وهو قال انه مسجل في كذا منتدى بكذا معرف ومش بس هو حتى العاملين في المكتب على اساس يكملون البزنس حقهم يعني بالله ناس شغاله بزنس على النت حيبسطون بالشارع يعني والا حيجلسو على النت ويدخلو كل المواقع العربيه ....

+++++

الله يكتب اللي فيه الخير للجميع

ولا ننسى ان بعض الظن اثم

الحياه فوضى عندي
خلاص ستوب

الساعة الآن 03:47 .