حسبي الله على بعض البنات

لو مو عاجبكم الموضوع بالله اكرمونا بسكوتكم
وربي ما احد ضربكم على يدكم وقالكم ردوا
ولأ هي [ خالف تعرف]

بجدرفعتوا ضغطي وسديتوا نفسي
حسبي ربي

واللي تقول عشان الـ 500
اقولك انا من دا الموضوع بس وربي تولدت عندي افكار
وان شاء الله تشوفيني والبنات بعد فترة شي تاني

الله يهديكم بس

الموضوع شكله حـ يتقف بس اقول للمشرفات ياليت ماتقفلوه وياليت ياليت تتكرموا علينا وتحذفوا بعض الردود البااااايخة
متااااااااااااا اااااااااااابعه
النــاجح يحقق مايريـد هــو ..لا مايرده الاخرون

بنات كل كلمه تكتبونها سواء من باب الخير او الاساءه .. لكل شخص ..سوف تسجل عند رب السموات والارض

فهل انتي راضيه عما كتبتي .. ام انك تختشين عندما يقال يافلانه هذا ماكتبتيه في الدنيــا .. ماذا سيكون ردك ؟؟

اتمنى لو اي وحدهـ مو عاجبها الموضوع .. انها تتابع يمكن يتغير حالها وتتيقن ان الموضوع هدا له اهداف ساميه ,,حتى لو كانت اهدافه غير كذا

لان الظن اثم يابناات

وحتى لو كان من وراء هالموضوع هدف تجاري .. فالرجال ماغلط من البدايه قال راح تتفعل عضويتي وانزل رابط موقعي

وممكن تحذرونا وهذا من حقكم لان احنا اخوات
بس يكون باسلوب يدل على رقي الكاتبه ..لان مهما كان انتي متعلمه وفاهمه .. والعلم يرقي مستوى الانسان

هدانا الله جميعا
حللوني وانتم بالف حل ... لا نعلم متي يطوينا التراب .. لكل من أفدتها ولو بكلمه لا تنسيني من دعاك لعل الله يرحمني بها
مرحبا بناااات

انا اشوف ان لموضوع الاعلاني اخذ كفايته من الشرح والخطوات وحتى الامثله خلاكم تشوفونها على بالجريده

هالحين والين تقام الدروه المجانيه ولعلمكم هي مش دوره على حسب مافهمت هي حتكون شغل دايركت يعني تطبقي بشكل فعلي من اول يوم

على العموم عندكم شهر زمااان عبال ما يخلص تجهيز قسم الدورات في القسم النسائي

في هالفتره نصيحه اخويه ابدئي طوري من نفسك في الفوتوشوب و الكورال دروو وغيرها من برامج التصميم الاعلاني

واذا حابه تخصص اعلاني الكتروني عليكي بالاضافه للبرامج السابقه تكوني على درايه بالفلاش والبرامج الحركيه الثلاثية الابعاد

فيه برامج ودورات كثيره مجانيه على النت بامكانك تنزيلها على جهازك واعطي نفسك ساعتين مش اكثر في اليوم وابدئي طبقي راح تكتشفين انك تبدعين وتتعلمين بسرعه لا تقولو صعب ولازم احد يشرح نهااائي مش صعب صدقوني كل شي سهل بس اعطي نفسك الفرصه واجلس على رواق واختاري التوقيت المناسب لاعطاء نفسك حقها في التعليم في كل الجوانب

ويمكن من خلال تعليمك لنفسك بالدورات تكتشفي انه مش محلك الدليل الاعلاني يمكن محلك التصميم للشركات الكبيره على فكره يعتمدون على الذوق النسائي دائما في تصاميمهم لان فيها ابداع اكثر ورقه اكثر وتلامس اشيا نفسيه لدى المتلقي

والله يوفقكم يارب لا تجلسون مكتوفين الايدي يالله طورو من انفسكم الين تبدء الدوره والله يوفقكم يارب

الحياه فوضى عندي
خلاص ستوب
استغفر الله

استغفر الله

استغفرالله

استغفر الله

""ستكتب شهادتهم ويسالون ""
وما توفيقي إلا بالله

الساعة الآن 12:56 .